5 حركات بسيطة للتعبير عن حبّك لزوجك

5 حركات بسيطة للتعبير عن حبّك لزوجك

بعد مرور سنين على الزواج، من السهل الوقوع في روتين يدمّر العلاقة. يعتاد الأزواج على القيام بمهماتهم خلال النهار بحيث يصعب عليهم تذكرّ القيام بالأشياء الصغيرة التي تميّز زواجهما. يمكن أن تزدهر العلاقات بشكل أفضل إذا قام الطرفين بإعداد مفاجآت صغيرة لبعضها البعض من حين لآخر.

 

إليك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لتثبتي لزوجك مدى أهميته بالنسبة لك.

 

1- ترك ملاحاظات عاطفية

فاجئ زوجك بترك ملاحظة صغيرة له في كل الأمكنة. دعيه يعرف كم يعني لك حقا! هذه طريقة سهلة لتظهري لزوجك أنك تفكرين فيه وترغبين بإسعاده ورؤية الابتسامة على وجهه في أوقات غير متوقعة. قد تكون هذه الملاحظات بسيطة وسهلة، لكنها تعني الكثير.

 

2- تحضير عشاء رومانسي

يقولون أن الطريق لقلب الرجل يمر من معدته وهذا القول صحيح!!! لا يمكن لأحد أن ينكر متعة تناول وجبة شهية في المنزل خاصةً عندما يعدّها شخص عزيز. يمكنك إعداد طاولة جميلة وتزينها بالزهور والمناديل وبعض الشموع. قد يبدو الأمر غير مهم ولكن بمجرد أن يرى شريكك مقدار الجهد الذي بذلته سيشعر بالسعادة والامتنان.

 

3- ممارسة هواياته المفضلة

هل لدى زوجك رياضة أو لعبة مفضلة يحب أن يلعبها ولا تهتمي بها؟ اقضي بعض الوقت في تعلّم إحدى هواياته وفاجئيه، أو اطلبي منه أن يعلمك إحداها. من الجيد دائمًا أن يكون لديكما أشياء يمكنكما القيام بها معًا كزوجين لأنها ستقرّبكما أكثر من بعض.

 

4- التدليك

يعد التدليك طريقة مثالية للتخلص من التوتر بعد يوم طويل في العمل. لذلك، ساعدي زوجك على الاسترخاء و قومي بتدليك كتفيه ورأسه وجسمه ومن االمحتمل أيضاً أن تثيري رغبته الجنسية. ضيفي القليل من الرومنسية من خلال إضاءة بعض الشموع المعطرة.

 

5- كوني صديقته المفضلة

في بعض الأحيان، قد لا يحتاج شريكك إلاً إلى شخص يستمع له فقط. كوني متفرّغة واستمعي جيداً إلى مخاوف وهموم زوجك ولا تتحدّثي إلاّ عندما يطلب فيها رأيك. إيّأك أن تلوميه أو تشمتي به واعطيه المساحة التي يحتاجها عندما يريد أن يكون وحيدًا.كوني متعاطفة ومتفاهمة.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً