5 أمور يفعلها الرجال تثير غضب المرأة

5 أمور يفعلها الرجال تثير غضب المرأة

من الطبيعي أن يقوم كل من الزوجين بأمور تثير غضب الطرف الآخر، وغالباً ما يظن الرجال أن الأمور التي تثير غضبهم مختلفة تماماً عن تلك التي تزعج زوجاتهم. فيما يلي خمس أمور يفعلها الرجال تثير غضب المرأة

 

1- القيادة

يعبر أكثر الرجال أن رخصة قيادة السيارات لهم فقط. بطريقة ما، لا يرى الرجال أن رخصة قيادة المرأة صالحة تمامًا مثل رخصته. في كثير من الأحيان، يفضل القيادة طوال الطريق مهما كان طول المسافة بدلاً من مطالبتك بالقيادة لمدة ساعة أو ساعتين. النقطة المهمة هي، من حيث النسبة المئوية، تتعرّض النساء لحوادث أقل بكثير من الرجال.

 

2- تنظيف المنزل

من الكعتقدات الشائعة في المجتمعات الشرقية أن تنظيف الملابس الداخلية على أرضية الحمام، أو يرمي ملابسه على السرير، أو يترك الأطباق دزن تنظيف ويتوقع أن تقوم زوجته بذلك.

 

3- الغيرة

الغيرة علامة جيدة على الحب والاهتمام، ولكن، عندما تزيد عن حدها، تدفع النساء بعيداً، خاصةً عندما يعاملها الرجل مثل السجينة أو المتهمة أو تحت المراقبة. ستؤدّي هذه الغيرة إلى الشعور بعدم الأمان والاحباط والخوف. عندما يعامل الرجل امرأة على هذا النحو، ويعزلها ويتهمها بكل أنواع الأشياء، فإنه يظهر خوفه وليس حبه.

 

4- وضع والدته على لائحة الأولويات

لكل امرأة صفاتها السيئة والحسنة، لكن من المزعج جداً أن يعتقد زوجك أن والدته مثالية ولالا ترتكب أن نوع من الأخطاء. فهي متعدّ>ة المهارات ابتداءً من الطبخ، والتدبير المنزلي، والمهارات الاجتماعية ويقوم دائماً بمقارنتك بها. أي انتقاد تعبري عنه حولها يثير جنونه وغضبه. 

 

5- المنافسة

يسعى الرجال دائماً إلى الفوز. الحياة، حسب الرجال، هي منافسة طويلة، فيها رابحون وخاسرون. تميل النساء إلى أن تكون أكثر تعاوناً بطبيعتها. من الواضح أن المنافسة الشرسة لها مكان، ولكن ليس في العلاقة الهاطفية.

قد يهمّكِ أيضاً