5 أمور يجب تجنّبها في اللقاء الأول

5 أمور يجب تجنّبها في اللقاء الأول

تستدعي العزوبية بذل بعض الجهود لمحاولة العثور على الشريك المثالي. وخلال هذه العملية، هناك فرص متعدّدة للقاء أشخاص مختلفين إلى أن يأتي اليوم الذي تقابلين فيه الشخص المثالي. لذلك، من المهم جدًا أن تكوني مستعدّة جيداً لموعدك الأول. لا أعني هنا أن تهرعي إلى صالون تجميل وتحوّلي شكلك رأساً على عقب، ولكن أن تعدي نفسك ذهنيًا للأمر.

 

من الطبيعي أن تشعري بالقلق والارتباك عندما تلتقي بشخص لأول مرة، وغالباُ مل يؤدّي القلق والتشّوش إلى التفوّه بأمور نأسف عليها لاحقًا وقد تكون السبب الرئيسي وراء عدم انجذابه لك. هنا ،

 

نشارك بعض الأمور التي يجب أن تتجنبي قولها في اللقاء الأول.

1-أريد إنجاب العديد من الأطفال بعد الزواج

هذا أول موعد لكما وأنتما بالكاد تعرفان بعضكما البعض. إياك أن تخبريه عن رغبتك في إنجاب العديد من الأطفال بعد الزواج لأنه سيتوتتّر ويشعر بعدم الارتياح. هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة الأطفال والزواج، من الأفض التركيز على شخصيّتك واهتمامك ومحاولة معرفة المزيد عنه. لذا، تذكّر ي أن الموعد الأول هو مجرد مقدّمة للتعارف وليس للنخطيط لبناء عائلة مستقبلية. 

 

2- التحدّث عن حبيبك السابق

الهدف من هذا اللقاء هو التعرّف على بعضكما البعض وليس التعرّف على شخصيّة حبييك السابق. إنه بالتأكيد غير مهتم بتفاصيل علاقتك السابقة أو سبب انهاء هذه العلاقة. لا حاجة لمناقشة هذا الموضوع في موعدك الأول إلا إذا قام هو نفسه بطرح أي سؤال يتعلق بعلاقتك السابقة أو ابدى اهتماماً بهذا الموضوع. إنه بالتأكيد مهتم أكثر بمعرفتك أنت.

 

3- أشعر انك توأم روحي

نعم، الحب من أول نظرة ليس مستحيل، خاصةً في الروايات والأفلام الرومنسية. كوني واقعية وتذكّري أنه اللقاء الأول ولا داعي لإلقاء نفسك عليك مهما أعجبك. عندما تعبّري له في أول موعد لكما عن إعجابك التام وأنه الرجل المثالي لك، سوف يخاف منك لأنه دليل على عدم الاتّزان وال قلّة الوعي والنضج. من الأفضل الاحتفاظ بهذا البيان لفترة لاحقة من العلاقة بعد التأكّد من مشاعرك تجاهه والتأكّد أنه يبادلك نس المشاعر. لا داعي للتسرّع. فقول هذا في موعدك الأول قد يفسد الأمور.

 

4- السؤال عن راتبه

هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة موضوع المال. ابتعدّي تماماً عن التحدّث عن الماديات في أول موعد لك إيّأك مناقشة راتبه أو مدخراته في موعدك الأول لأنه قد يعطيه انطباعًا بأنك أكثر اهتمامًا بأمواله بدلاً من شخصه. إلى جانب ذلك ، تعتبر مناقشة المال والادخار موضوعًا أكثر جدية زخاص جداً، لذلك لا يجب مناقشة هذا في أول موعد لك.

 

5- التعبير عن اعجابك برجل آخر

من المهم أن تظلي مركّزة وتستمتعي بموعدك. لا تراقبي الأشخاص من حولك أبدًا وإياك أن تدلي بهذه التعليقات أمامه. سيعطيه ذلك انطباعًا أنك لعوبة وغير جادة بشأن هذه العلاقة. سوف يلاحط أنك تقومين بمراقبة المكان للتحقق من الناس، لذلك، من الأفضل أن تركزي عليه فقط وتستمتعي باللحظات معه.

قد يهمّكِ أيضاً