5 أفكار لعطلة نهاية الأسبوع رومنسية ومرحة

5 أفكار لعطلة نهاية الأسبوع رومنسية ومرحة

يسعى العديد من الأزواج إلى التمتّع بعطلة نهاية الأسبوع وغالباً يمتنعوا عن القيام بالعديد من الأمور المثير بسبب التعب من العمل. بالتأكيد، الراحة ضرورية في نهاية الأسبوع ولكن لا منع من إضافة القليل من المرح...

 

إليك مجموعة من الأفكار البسيطة والرائعة التي يمكنك القيام بها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع زوجك في نعيم تام!

 

1- منتجع صحّي

فاجئيه بعطلة نهاية أسبوع في منتجع صحي. لن يؤدي ذلك فقط إلى إلاسترخاء والابتعاد عن ضغوطات الحياة التي تواجهانها خلال الأسبوع، بل سيجعلك تشعرين بتقارب هائل مع شريكك. ستمنحك الرحلة الطويلة فرصة لقضاء وقتًا كافيًا مع بعضكما البعض والاسترخاء والشعور بالراحة بعيداً عن الروتين. الابتعاد مفيد جداً للعلاقة الزوجية لنها تساعد الشريكين في نسيان ولو لوقت قصير المسؤولياتالانشغالات اليومية المرهقة.

 

2- القيام برحلة بحرية

في حال كان الطقس يسمح بذلك، يمكنكما القيام برحلة بحرية لأنها تعطي شعور بالنشاط والحيوية. من ناحية أخرى، أثبتت العديد من الدراسات أن رؤية البحر وتنشّق الهواء الطلق تحسّن المزاج وتساعد على الاسترخاء. تعد هذه النشاطات غير الروتينية مفيدة جداً لتوطيد العلاقة بين الزوجين بشكل ممتع وتعزيز التواصل والتفاهم.

 

3- عشاء رومنسي

لإضافة القليل من الرومانسية لحياتك الزوجية، يمكنك العمل على تحضير عشاء رومانسي لك ولشريكك. أرسلي أطفالك إلى بيت جدّتهم وزيّني طاولة العشاء بالرود والشموع. لإضافة المزيد من الرونسية، يمكنك وضع لموسيقى الهادئة التي يحبّها زوجك وارتداء أزياء أنيقة ومثيرة. 

 

4- إضافة القليل من المرح للعلاقة الجنسية

من المعروف أن الروتين هو العامل الرئيسي للقضاء على العلاقة الحميمة بين الزوجين. شغّلي مخيّلتك وأضيفي بعض الإثارة الرومانسية لعلاقتك للتمتّع بلحظات مميزة لا تٌنتسى وتقوي علاقتكما وتجعلكما أكثر ارتباطًا. عليك دائماً العمل على تجديد الرومانسية والتمتّع بلحظات عاطفية وحميمة مرحة وعفوية. اسألي شريكك عما يريد القيام به وعبّري له أيضاً عن رغباتك. من المهم للغاية أن يسأل كل شريك الآخر عما يريد أن يفعله وأن يقوم بإرضاء الطرف الآخر. حاولا تجربة أشياء جديدة 
معًا والاستمتاع بها للتمكّن من كسر الملل وإضافة القليل من الإثارة لحياتكما العاطفية.

 

5- القيام ببعض النشاطات في الهواء الطلق

اغتنمي فرصة نهاية الأسبوع للقيام ببعض النشاطات في الهواء الطلق مثل المشي أو التسلّق. قد لا يبدو ذلك رومنسياً ولكن المشاركة هنا تزيد من شعور المغامرة وتساعدكما على الشعور بالسعادة والرضا، الأمر الذي يهيئ الأجواء لزيادة الرومانسية بينكما.

قد يهمّكِ أيضاً