10 صفات يكرها الرجل في المرأة... حاولي تجنّبها

10 صفات يكرها الرجل في المرأة... حاولي تجنّبها

تمتلك المرأة العديد من الصفات الرائعة، ولكن، ما لا تدركه النساء هو أنه على الرغم من أن الرجال ينظرون إلى جمال المرأة في المرتبة الأولى، إلاّ ان هناك العديد من الأمور الصغيرة التي قد تعجبهم وهي السبب الذي يجذبهم أو يبقيهم مع النساء الأخريات ويبعدهم عنك!!!

 

فما هي هذه الأمور الصغيرة التي تقومين بها وتزعج الرجل؟

 

1- التذمّر الدائم من شكلك

أنت بحاجة إلى التوقّف بالتأثّر بالضغوطات الاجتماعية كي تشعري بأنك أمرأة جميلة. لم تولد كل امرأة مع شفاه كبيرة أو بشرة من دون شوائب. لا يوجد شيء أكثر ازعاجاً للرجل من سماع فتاة تشتكي دائماً من نفسها لكي تحظى بمجاملة. 

 

2- الكذب

الكذب هو من أبشع الصفات، لكل من المرأة والرجل... فالكذب هو من أكثر العوامل المدمّرة لأي علاقة لأنه يؤدّي إلى فقدان الثقة. لا تخافي من قول الحقيقة مهما كان الثمن ومهما كان الموضوع خطيراً أو حساساً. حاولي دائماً مصارحة الشريك لأن الرجل يرتاح إلى المرأة الصادقة لأنها سوف يبني معها عائلته وهي التي سوف تقوم بالدور الرئيسي فس تنشئة الأطفال.

 

3- التخمين

عدم التعبير عن سبب استيائك والطلب من الشريك الأفتراض أنه فعل شيئاً خاطئا أمر مزعج وغير عادل. كوني واضحة وصريحة، فالرجل لا يحب التلاعب أو التبصير وقراءة أفكارك. 

 

4- النظافة الشخصية

النظافة الشخصية هي من أهم الأمور التي تجذب الرجل. من أبشع صفات المرأة الأهمال وعدم الأهتمام بنفسها لأن هذه الصفات تدفع الرجل للشعور بالأشمئزاز...

 

5- التصّرف كالرجال

نعم، يحب الرجل المرأة المستقلّة والقويّة ولكن قد تفتقد بعض النساء إلى الأنوثة في محاولة أثبات شخصيًتهن أمام الرجل. كوني جريئة وذكيّة في نفس الوقت لأن الرجل يحب المرأة التي يستطيع الأعتماد عليها ولكن ينفر من المرأة التي ترغب بالتحكّم به. ومن ناحية أخرى، يحب الرجل المرأة التي تشعره بالحاجة إليه في حياتها. 

 

6- خلق المشاكل

الرجال لا يحبون المرأة التي تحاول حل المشاكل وليس خلقها... إلا تكفيه مشاكل العمل؟ ينفر الرجل من المرأة التي تجد أخطاء في كل شيء. لا شيء يعجبها ومن الصعب ارضائها.

 

7- الدراما 

يكره الرجل المرأة المأساوية التي تخلق عاصفة من البكاء والدراما لأسباب تافهة. تظن بعض النساء أن البكاء يساعدهم على أن يبدو أكثر إقناعاً. النساء المعتمدات عاطفياً يشكلن عبئاً على الرجال.

 

8- الغيرة بجنون

يهرب الرجال من النساء التي تغار بجنون والتي لا يمكن الوثوق بردّات فعلها العصبيّة. "من هي تلك المرأة أمامنا؟ انها نظرت مرتين إليك الآن!" بعض النساء لا تفهم أن الرجال يحتاجون إلى التنفّس والأستمتاع ببعض الوقت الشخصي

 

9- الصراخ والصوت العالي

ليس لديك أي فكرة كيف يمكن أن ينزعج الرجل من الصراخ والصوت العالي.

 

10- المرأة المتحكّمة

هؤلاء النساء لا يعتقدن بأنهن جديرات بشركائهن ظناّ بأنها أفضل منه وتستحق الأفضل، لذلك تسمح لنفسها بالتحكّم بالرجل. الرجل لا يحب المرأة المسيطرة لأنها تخنقه 

قد يهمّكِ أيضاً