من يجذب الرجال: الطويلات أم القصيرات؟

من يجذب الرجال: الطويلات أم القصيرات؟

غالباُ ما يبتعد الرجال عن النساء الطول منهم، وقد اثبتت البحوث أنه عمومًا، يميل الرجال إلى اختيار النساء الأقصر منهم، كما تميل النساء إلى اختيار الرجال الأطول منهم.

 

النساء طويلات القامة مقابل القصيرات: ما الذي يعجب الرجال؟

هل يعجب الرجال حقًا المرأة الأقصر منه؟ نعم، يتألف الأزواج في كثير من الأحيان من رجل أطول مع امرأة أقصر. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن الرجال يحبون الفتيات الأقصر. في الواقع، يمكن القول هذا التفضيل في الارتفاع هو عاى الأكثر وإلى حد كبير من جانب المرأة. ربما لا يكون لدى الرجل تفضيل، لكن ببساطة، يميل الرجال إلى المرأة الأقصر منه لأنها أكثر نعومة وأنوثة وجاذبية.

 

ما هي أسباب تفضيل الرجال للمرأة الأقصر منهم؟

 

1- تجعله يبدو أطول

حتى الرجل المتوسط ​​الطول سوف يبدو أطول بكثير إلى جانب فتاة قصيرة. إنه أمر مناسب تماماً للصور وعند الدخول الغرفة أو مجرد الوقوف سوياً. انه نوع من أنواع انعدام الأمان، حيث يشعر الرجل أمام المرأة الأطول منه بالضعف بينما تعزّز مشاعر الرجولة أمام المرأة الأقصر.

 

2- المرأة القصيرة أكثر أنوثة

فقد أثبتت الدراسات العلمية أن لدى النساء الصغيرات والقصيرات القامة مستويات عالية من هرمون الاستروجين بالمقارنة مع نظرائهم الطويلات مما يجعلها حسّاسة للغاية ومفعمة بالأنوثة. يشعر الرجل أن المرأة القصيرة أكثر أنثوية مقارنة بنظيراتها الأطول.

 

 

3- الشعور بالمسؤولية

قد كون طول القامة مؤشراً للقوة والسلطة، وبالتالي، هو السبب وراء شعور رجل طويل القامة بأنه المسؤول عند وجود فتاة قصيرة بجانبه. من الطبيعي أن يشعر الرجل الكبير بالهيمنة وأنه قادر على حمايتها واعطائها الشعور بالأمان وانها في حاجة دائمة للحماية.

 

4- الشعور بالسيطرة

يحب الرجل غريزياً السيطرة ويسعى دائمًا لاثبات رجولته من خلال ابراز قوّته، وبالتالي، فمن الطبيعي أن يفضّل المرأة القصيرة لأنه تشبع هذا الشعور. يشعر الرجل بأنه من الأسهل السيطرة على المرأة الصغيرة القامة والهيمنة عليها. يرى الرجل أن المرأة القصيرة أسهل في التحكّم والسيطرة عليها. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً