ما هي الأسباب التي تجذب المرأة إلى الرجل السيئ؟

ما هي الأسباب التي تجذب المرأة إلى الرجل السيئ؟

يبدو أن النساء يفضلن الرجال السيئين. هل لأن الرجل السيء السلوك أكثر إثارة؟ هل لأنه يجب المغامرة؟ هل لأنه اكثر مرحاً؟

في الحقيقة، لا توجد امرأة تريد رجلاً يؤذيها ويسيء إليها ولا يقدّرها. "السيء" الذي تنجذب إليه كثير من النساء هو في أسلوب الحياة والشخصية، لكنها بالطبع تبحث عن رجل مخلص ومحب ولكن لديه شخصية قوية. رجل خطير ومثير. الذي يجلب بعض الإثارة والمغامرة إلى حياتها. بمعنى آخر، تنجذب النساء بشكل عام إلى الخطر المرتبط بالرجال السيئين.

 


فيما يلي بعض أسباب انجذاب النساء إلى الرجال السيئين:

 

1- تنجذب النساء إلى الشخصية المتمردة

في حين أن المجتمع قد يرفض لأسلوب هولاء الشباب من طريقة تصفيفهم لشعرهم، أو ملابسهم الممزّقة، فقد ثُبت أن النساء ينجذبن إلى الرجال ذوي الشخصيات المتمرّدة. قد يكون ذلك ببساطة نتيجة لرغبتك الداخلية في التمرّد ولذلك تجدين هذا النوع من الرجال أكثر وسامة وجاذبية. 

 

2- الخوف من الالتزام

في بعض الحالات، تقع بعض الفتيات في حب الرجال غير القادرين على الالتزام لأنها نفسها تخاف بالفعل من الالتزام. فالرجال السيئين يرفضون الاستقرار، وبهذه الطريقة، فهي تتجنب نفسها خطر التعرض للأذية لأنهم تعرف بالفعل منذ بداية أن علاقتهم ستكون قصيرة. لذلك، إذا كنت تواعدين باستمرار هؤلاء الأولاد السيئين، فأنت في الواقع تمنعين أي فرصة لتطوير علاقة حقيقية. وعلى الرغم من أن هذا النهج قد يساعدك على تجنب الضغوطات والقلق والآلام المرتبطة بالعلاقات طويلة المدى، إلا أن هذا النوع من رهاب الالتزام يمكن أن يمنعك من تأسيس أسرة.

 

3- ضعف الثقة بالنفس

تنجذب العديد من النساء للرجال السيئين لأنهن يشعرن أنهن لا يستحقن رجل أفضل.وبدلاً من محاولة العثور على رجل يدعمهم، ويريحهم، ويحبهم، غالبًا ما تبحث النساء المتدنيات ثقتهم بنفسهم عن الرجال الذين يعرفون بالفعل أنهم سيتعاملون معهم بشكل سيئ. لحسن الحظ ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتعزيز ثقتك بنفسك، مثل التركيز على الأفكار الإيجابية وتطوير الذات.

 

4- ثقته الكبيرة بنفسه

سبب آخر يجعل النساء تنجذب إلى الشباب السيئين هو ببساطة بسبب ارتفاع مستويات ثقة هؤلاء الرجال بأنفسهم. فقد اثبتت الدراسات العلمية أن الثقة بالنفس واحترام يعكسوا جاذبية أكبر للآخرين. تساعد ثقة الرجل بالنفس على الظهور بمظهر أكثر وسامة وجاذبية للنساء من حوله. 

 

5- تعتقدين أنه يمكنك تغييره

في كثير من الحالات، غالبًا ما تقع النساء في حب الرجل الشرير اعتقاداً أنه يمكن تغيير طرقه المتمردة . ولكن محاولة بناء علاقة على حاجتك ورغبتك في تغيير سلوك شريكك هي محاولة فاشلة ومصيرها الانفصال. للكثير من النساء انطباع خاطئ بأنهن يستطيعن إصلاح ميول الرجل السيء وصياغته في الشخص الذي يرغبن في أن يكون. ولكن من المهم أن تضعي في اعتبارك أن أفضل مؤشر لسلوك الرجل المستقبلي هو سلوكه السابق، 

 

6- حب الدراما

سبب رئيسي آخر يجذب المرأة إلى الرجل السيء حبها للدراما. لذلك، تبحث بطريقة غير ارادية على نفس النوع من الرجال، الأناني، المغرور، اللعوب.النرجسي... على الرغم من أن هذا النوع من الرجال قد يسبب لها الكثير من الآلام، إلاّ انها تستمر في الوقوع في حب نفس النوع من الرجال مرارًا وتكرارًا. قد تجد النساء أنفسهن أيضًا منجذبات بشدة إلى الشاب السيء لأنهن مدمنات على الدراما إذ أنه من المؤكّد أنها ستمر في زوبعة عاطفية مليئة بالأوقات المرحة وأخرى دراماتيكية التي يمكن أن تكون مثيرة ومحبطة في نفس الوقت. 

 

7-جاذبية الاختلاف

تنحذب العديد من النساء إلى الرجال ذات الشخصية المختلفة تماماً عن شخصيتهن. قد تجد المرأه هذا الاختلاف مثير ويؤدّي في الواقع في إنشاء اتصال أقوى بسبب الطرق التي يعمل كلا الفريقين للتعامل مع اختلافاتهما.

 

قد يهمّكِ أيضاً