ما هي أكثر السلوكيات التي تكرهها المرأة في الرجل؟

ما هي أكثر السلوكيات التي تكرهها المرأة في الرجل؟

من الصعب جداً التعرّف على شريك الحياة الذي يمكنك الوثوق به والعيش معه إلى الأبد بسعادة. أنه أمر موتّر جداً ومرهق للأعصاب ومربك. ومن الطبيعي أن تتعرّفي عن بعض الأشخاص واعطائهم فرصة، وفي بعض الأحيان، قد تجري الأمور بسلاسة وسهولة ولكن تجدين نفسك فجأةً باردة جدًا أو توقفي عن الاستجابة للهذه العلاقة.

 

هناك العديد من الأمور التي تنفّر المرأة من الرجل، ومن أكثر السلوكيات المنفرّة شيوعاً:

 

1- عدم اتباع آداب السلوك الأساسية

يمكن أن يلعب نقص الآداب الأساسية دورًا حيويًا في علاقتك مع الشريك. تقدّر جميع النساء الرجل الذي يتّسم يأخلاقيات رفيعة وآداب أساسية ويعرف كيف يتصرف ويتفاعل علناً. قد يؤدي السلوك الوقح والأسلوب السيئ إلى النفور بسهولة. لذا، ضع دائمًا هذه النقطة في الاعتبار أثناء مقابلة شخص ما للمرة الأولى.

 

2- التفاخر

يدمّر التباه بالنفس والتفاخر والغرور أي علاقة. لا برعب أجد بأن يعيش حياته مع شخص لا يهتم إلاً بنفسه ويتحدّث طوال الوفت عن انجازاته وذكائه وأفكاره وإعجابه بنفسه. هذا النوع من التفاخر المفرط هو نوع من أنواع الهوس. مشاركة الأشياء سيساعدك على التعرّف أكثر عليه، لكن التفاخر طوال الوقت قد يفسد الأمور.

 

3- التحدث عن شريكته السابقة

بغض النظر عن مدى مرارة تجربته السابقة، لكن ، التحدّث عنها باستمرار سيضعك في حالة محرجة ومزعجة. إنها علاقتكما ويجب أن يكون محور حديثكما التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل بدلاً من مناقشة شريككته السابقةأ و تجاربه السابقة. إذا كان شريكك يتحدث دائمًا عن شريكته السابقة، فسوف يمنحك ذلك شعورًا بأنه ما زال مهتماً بها.

 

4- عدم الاهتمام بنظافة الشخصية

إذا كان لشريكك رائحة بشعة وتشعرين أنه لم يستحم منذ أيام أو يبدو شعره فوضويًا، فبالتأكيد سوف تنفرين منه. سوء النظافة هو أكبر منفّر بالنسبة لمعظم النساء. لا توجد امرأة تود أن تواعد شخصًا مهملاً لنظافته الشخصية ولا يهتم بمظهره. 

 

5- النظر إلى فتيات أخريات

إذا كان لديه ميل إلى التحقق من كل فتاة تعبر من أمامه، فإنك بالتأكيد سوف تغضبين بالتأكيد. لن تقدر أي امرأة تحمّل الرجل الذي ينظر إلى باقي النساء ويتفحّصهنً، كما أنها علامة أخرى على السلوك السيئ.

قد يهمّكِ أيضاً