ما الذي يلفت انتباه الرجال منذ اللقاء الأول؟

ما الذي يلفت انتباه الرجال منذ اللقاء الأول؟

هل تساءلت يوماً عن الأمور التي يلاحظها الرجال عند اللقاء الأوّل؟ حسناً، من السهل معرفتها فوراً من خلال هذا المقال...

 

1- الابتسامة

الابتسامة الجميلة هي من أوّل الأشياء التي يلاحظها معظم الرجال في المرأة. وتعتبر المرأة المبتسمة أكثر جاذبية وقرباً كما يشعر الرجل بأنها ترسل إشارة السعادة والتفاؤل. ولذلك، فإنه يصبح من الأسهل بكثير البدء بمحادثها والتقّرب منها. الرجال دائماً يشعرون بالثقة مع امرأة مبتسمة. فالابتسامة أمر معدي...

وقد أثبتت دراسات عديدة أن الابتسامة تحفز تفاعل أكثر إيجابية. فعندما يلتقي الرجل لأول مرّة بالمرأة، يلاحظ ابتسامتها اللطيفة و الحقيقية. لذلك، ابتسمي في الكثير من الأحيان، وتأكّدي أن ابتسامتك غير مصطنعة. يجب عليك أن تبتسم فقط عندما تشعرين بالرغبة في ذلك. إن العلامة الحقيقية على الابتسامة الصادقة والطبيعية هي التجاعيد النموذجية حول أعيننا.

 

 

2- النظرة

العينين هي نوافذ لروحك! يمكنها قول الكثير عن الشخصية، ومن السهل معرفة من خلالها ما إذا كان الشخص يكذّب أو ببساطة يقول الحقيقة. العيون هي المغناطيس الحقيقي الذي يجذب اهتمام أي شخص غريب. وقد أظهرت الدراسات الاستقصائية أن 70٪ من الرجال تولي اهتماماً لعيون المرأة لأن للعيون لغة يعجز عنها اللسان... فإذا كنت ترغبين في جذبه، حاولي الحفاظ على اتصال العيون لبضع ثوان. وبهذه الطريقة، سوف تفهمين إذا كان هناك أي فرصة لمواصلة التعارف.

 

 

3- الشعر

بالتأكيد، جمال المرأة أمر هام وبالتالي شعرها... فالساعات الطويلة التي تقضينها في تصفيف شعرك ليست عبثاً. معظم الرجال يجذبون إلى المرأة ذات الشعر الجميل، الصحيّ واللامع لأنه علامة على الأناقة والشباب. كما أن الرجال يحبّون الشعر الطبيعي و الناعم الجميل الرائحة. وعلى الرغم أن معظمهم يحبّون النساء ذات الشعر الطويل، إلاّ انهم يكرهون الألوان الغريبة والشعر القصير لأنها تقلّل من أنوثة المرأة. يبتعد الرجال عن كل ما هو غريب وجريء. 

 

4- الرشاقة

الوزن أمر الذي يعيره الرجال الكثير من الأهتمام. نعم، قد يبدو الأمر سطحي، ولكنه في الواقع منطقي. ربما سمعت أن الرجال يفضّلون النساء النحيفات، ولكن من الخطأ تجويع نفسك حتى الموت لكي تصبحي نحيفة! من الضروري المحافظة على وزن صحي واتباع نظام غذائي سليم! 

 

5- التصنّع

يكره الرجال المرأة المتصنّعة: وصلات الشعر، الرموش الاصطناعية، وأظافر الأكريليك. كلها أمور قد تلفت انتباهه، ولكن معظم الرجال يفضلّون الأبتعاد عنه لأنها تعني صيانة عالية ونفقات كبيرة. إذا كنت ترغبين في الحصول على الرجل الذي تريدين، تأكّدي من أنك تبدين طبيعية.

تعلمي إخفاء عيوبك واظهار جمالك دون أن تبدي مثل الدمية. اختاري كريم الأساس الخفيف، ظلال العيون الطبيعية اللون، والخدود الوردية. 
 

6- البشرة

معظم الرجال يجذبون إلى بشرة المرأة. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الرجل يرى البشرة الجيدة كعلامة على الصحّة. حاولي الحفاظ على بشرتك ناعمة ونظيفة:

  • من الضروري ترطيب بشرتك في الصباح وقبل النوم
  • لا تنامي مع الماكياج
  • لا تنسي التقشير
  • تأكّدي من الحصول على قسط كاف من النوم والحد من مستويات الإجهاد.
قد يهمّكِ أيضاً