ماذا يجب أن ترتدي في الموعد الاول؟

ماذا يجب أن ترتدي في الموعد الاول؟

في أول موعد غرامي، يعد مظهرك الخارجي الإنطباع الأوّلي الذي بأخذه شريكك عنك، لذا عليك ان تكوني بكامل أناقتك وأن تختاري إطلالة مميزة، ولكن الأهم من هذا هو ان تكوني مرتاحة معنفسك وتشعرين بالثقة بما ترتدينه. تذكّري أن الاطلالة الصباحبة تختلف عن الاطلالة المسائية. لذلك، سنقدم لك اليوم أفكار لأطلالات عصرية و جذابة تعطيك ثقة أكبر في النفس.

 

لذلك، سنقدّم لك اليوم أفكار لأطلالات عصرية و جذابة تعطيك ثقة أكبر في النفس.

 

 

- الموعد الصباحي

في موعدك الغرامي الاول، يعد مظهرك الخارجي انطباع الأوّلي الذي يأخذه شريكك عنك، لذا عليك ان تكوني بكامل أناقتك وأن تختاري إطلالة مميزة، ولكن الأهم من هذا هو ان تكوني مرتاحة مع نفسك وتشعري بالثقة فيما ترتدينه. تذكّري أن الاطلالة الصباحبة تختلف عن الاطلالة المسائية. يمكنك أن تتجهي للألوان الفاتحة والهادئة لأنها مريحة للنظر. يمكنك اخيار اطلالة باللون الاابيض، البيج أو الوردي.

 

 

كما ننصحك بارتداء فستان ابيض قصير ليعطيك مظهر اكثر أنوثة، او الاعتماد على فستان بنقشة الورود لأنها تضيف روح مرحة وبسيطة لاطلالتك

 

 

وفي حال كنت تفضلين وتشعرين بالراحة أكثر وترغبين في ارتداء سروال، يمكنك في هذه الحالة ارتداء سراول من الجينز مع قميص أبيض. تعد هذه الاطلة البسطة من الاطلالات الكلاسيكية وهي دائماً اختيار صائب وآمن.

 

 

 

2 - الاطلالة المسائية

أماّ اذا كان موعدك في المساء ،فيمكنك اختيار اطلالة بلمسة دراماتيكية. ركّزي على الألوان الداكنة أو الصارخة مثل اللون الاسود، والاحمر والبرتقالي. أنها ألوان جذّابة ومغرية. في حال اعتمدت إطلالة باللون الأسود الكامل، ننصحك بإضافة لمسة مميزة ومزجها مع ألوان صارخة لاضافة روح فرحة لاطلالتك. على سبيل المثا، يمكنك اختيار بدلة أو فستان أسود ومزجه مع حذاء أو حقيبة يد باللون الاحمر للحصول على مظهر أكثر رومانسية بأسلوب عصري وأنيق. وبما أن اللون البرتقالي هو اللون الرائج لهذا الموسم، فعليك حتماّ تجربته. 

فيمكنك أن تختاري إطلالة باللون الأسود الكامل، أو مزجه مع ألوان صارخة لاضافة روح فرحة لاطلالتك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار بدلة او فستان أو فستان أسود ومزجه مع قطعة باللون الاحمر للحصول هاى مظهر اكثر رومانسية بأسلوب عصري وأنيق. وبما أن اللون البرتقالي هو اللون الدارج لهذا الموسم، فعليك حتماّ تجربته. 

 

 

اختاري الأسلوب الذي يناسب شخصيّتك وتذكّري أنه من المهم جداً أن تشعري بالثقة والراحة فيما ترتدين، وحظاً موفقاً!!!

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً