كيف تجذب لغة الجسد الجنس الآخر؟

كيف تجذب لغة الجسد الجنس الآخر؟

هل تعلمين أن الطريقة التي تتحدّثي بها، أو الطريقة التي تمشي بها، أو ابتسامتك لعا تأثير هام على انجذاب الآخرين إليك، خاصةّ بالنسبة للرجال؟ فقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن لغة الجسد هامة جداً، حتى الإيماءات الصغيرة تتحدّث نيابة عنك وتجذب الناس إليك.

 

 

نقدّم إليك اليوم بعض النصائح لمساعدتك على تطوير قدراتك في التعرّف وجذب الرجل المناسب لحياتك العاطفية:

 

1- النظرة

أكّدت البحوث العلمية في علم الاجتماع والتواصل البشري أن الحفاظ على اتصال بصري مع شخص ما يساعد في بناء رابط فوري. إن النظر المباشرة وتدلّ على أنك انسانة واثقة من نفسها ومستقلّة. ولكن عليك التمييز بين التحديق والنظر المباشر. فالتحديق دليل على وقاحة ويؤدّي إلى شعور بالازعاج وعدم الارتياح، بينما النظرة المباشرة عبارة عن نظرة سريعة ولكن مباشرةً في عين االشخص الآخر لبضع ثواني ومن ثم النظر بعيدأً. هذا التوازن هام لاعطاء الانطباع المثالي.

 


2- التعبير اللفظي 

يجذب مناداة الشخص باسمه انتباه الشخص الآخر فوراً كما يشير إلى نوع من القبول خاصةّ إذا رافقه ابتسامة رقيقة. يساعد هذا التعبير اللفظي على إراحة الشخص الجالس امامك، والسماح له بالتقرّب أكثر منك. يعشق الرجل نعومة صوت المرأة لأنه دليل على رقّتها وعذوبتها، لذلك احرصي أن تتحدثي بصوت هادىء و تتعاملي بطريقة أنثوية دون المبلغة في القيام بذلك.

 

 

3- تعابير الوجه

تختلف تعابير الوجه من شخص لآخر لانها تعكس الشخصيات المختلفة. ينجذب الرجال أكثر إلى النساء السعيدات والمبتسمات. تظهر السعادة أيضاً في العيون، لذلك يبتعد الرجال عامةً عن العيون الحزينة والكئيبة. كما أن جاذبية المرأة تزيد عندما تكون مبتسمة لأن الابتسامة تعطس الشعور بالسعادة و التفاؤل، والرجل يحب المرأة ذات الوجه البشوش.

 

 

4- الرائحة

تعد رائحة الجسم أو العطر من أهم الومل المؤثّرة في جذب الآخرين أو ابعادهم.تجذب الرائحة المنعشة أو الراحة العميقة اهتمام الرجال لأنها تعبّر عن شخصّية المرأة. وجد العلماء أن الرجل ينجذب إلى نوعين من الروائح: إمّا الرائحة النعامة والتي تشير إلى رقّة وأنوثة المرأة، أو الرائحة الغامضة والتي تعتبر تحدياّ مغرياً.

 

 

5- الشعر

غالباً ما ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الشعر الطويل. فوفقاً للعلماء، يعكس الشعر الطويل أنوثة المرأة، كما يشير إلى سلامة صحّتها وامكانيتها على الانجاب وتربية الاطفال. من ناحية أخرى، يعد الشعر الطويل أكثر أغراءً وإثارة.

 

 

6- القامة

تعتقد معظك الشابات أن الرجال يفضلون المرأة النحيفة للغاية. أنت مخطئة، فلو كنتِ تسعين جهدك للتخلص من بعض الكيلوغرامات لكي تصبحي نحيفة جداً فتوقفي فوراً!!! يفضّل الرجال المرأة الرشيقة القلمة ولكن التي تظهر منحنيات جسمها لأنها تبدو أكثر أنوثة وإثارة.

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً