كيف تثيرين زوجك؟

كيف تثيرين زوجك؟

ترغب كل امرأة بأن تكون الأكثر إثارة بالنسبة لشريك حياتها. ولكن هل تعلمين كيف تثيرين زوجك؟ فقط أثبتت الدراسات العلمية أن للرجال، تماماً كما للنساء، مناطق حساسة جداُ في جسدهن إذا تعرّفت عليها، يمكنك إثارته لحد الجنون أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

تعرّفي معنا اليوم في هذا المقال على المناطق الحساسة في حسم الرجل والتي إذا لمستها ستجعلينه يشعر بالإثارة وبمتعة هائلة.

 

1- الرقبة

تعد الرقبة من أكثر المناطق الحسّاسة في جسم الرجل وفي حال تمّ ملامستها باليد أو تقبيلها أو مداعبتها باللسان، سيشعر الرجل بإثارة جنسياً يصعب عليه التحكّم بها. لذلك، لا تتردّي وأنت جالسة مع زوجك أمام التافار أو في السرير قبل النوم من تقبيل رقبة زوجك بقبلات صغيرة ودافئة وتمتّعي بليلة غرامية لا مثيل لها. تحتوي الرقبة على نهايات عصبية يمكن أن تثير شهوته الجنسية. 

 

2- الأذن

من المناطق المثيرة الأخرى في جسم الرجل، الأذن!!! نعم، الأذن هي من أشد المناطق المثيرة جنسيًا في جسد الرجل فحاولي همس كلمات حب مغرية بصوت هادىء أو تمرير لسانك لإثارة شهوته. 

 

3-الفم

يعشق الرجل قبلات الشفاهـ وقد أثبتت الدراسات العلمية أن اللسان يحتوي على ناقلات عصبية ترسل إشارات إلى الدماغ تحفّز الرغبة الجنسية وتزيد من الشعور بالإثارة.

 

4-المناطق الحسّاسة

تعد المناطق الحسّاسة من أجمل وأروع المناطق التي تثير الرجل عند ملامستها، ونعني بالمناطق الحسّاسة بالطبع القضيب والخصيتين. من الضروري الانتباه أن عليك ملامسة هذه المناطق بلطافة والضغط عليها برفق لتعزيز الإثارة الجنسية. 

 

5- الصدر والثدي

يمكنك إثارة الرجل بسهولة عند مداعبة وملامسة صدره واللعب بشعر الصدر أو ملامسة حلمات الثدي لزيادة شهوته ورغبته الجنسية. 

 

جرّبي هذه النصائح البسيطة وتمتّعي بليلة غرامية لن ينساها زوجك في حياته!!!

قد يهمّكِ أيضاً