طريقة اعتذار الرجال حسب الأبراج

طريقة اعتذار الرجال حسب الأبراج

الجدالات طبيعية سواء بين الأزواج أو الأصدقاء أو أفراد الأسرة وزملاء العمل. يمكن أن تنتهي بأسرع ما تبدأ، وعادةً ما تنتهي باعتذار من أحد الطرفين. ومع ذلك، فإن البعض قادرون على الاعتذار أسهل بكثير من الآخرين، ويعتذرون فوراً ويشعرون بالأسف لما قالوه خلال الجدال، ولكن قد يستخدم البعض الآخر طرق وعبارات اعتذارية غير مباشرية أو حتلى انهم لا يعتذرون على الإطلاق.

 

ويّقال أن أسلوب الاعتذار مرتبط عامةً بالأبراج التي ننتمي اليها. إليك طريقة اعتذار كل رجل حسب برجه.  

 

- برج الحمل

عندما يُدرك الرجل الحمل أنه مخطئ، فسوف يعتذر على الفور! برج الحمل صريح للغاية لدرجة أن البعض قد يعتبره فظاً بعض الشيء، ويمكن أن يكون حازمًا تمامًا. لذلك، من الممكن أن تسبب آرائه وأقواله جدالاً خاصةً إذا كان الشخص الذي يتحدث إليه حساسًا. إذا علم الرجل الحمل أنه السبب في المشكلة، فسوف يعتذر. كما أنهم سيكون صادقاً للغاية في ذلك أيضًا. ومع ذلك، إذا لم يقتنع أنه أخطأ، فمن المستحيل أن يعتذر.


- برج الثور 

يعتذر الرجل الثور عندما يُدرك أنه أذى مشاعر شخص ما. يمكن أن الرجل الثور عنيدًا جدًا في وجهات نظره لأن العناد هو أحد سماته الأساسية. نظرًا لأنه متشبّث في آرائه، فيمكن أن يصطدم بسهولة مع الآخرين الذين لا يوافقونه الرأي. ونتيجة لذلك، يمكنهم بسهولة الدخول في جدال ساخن مع الشريك من برج الثور. لن يعتذر أبداً الشريك من برج الثور لطريقة تفكيره ولما يؤمن به، ومع ذلك، قد لا يرغب في جرح مشاعرك أو لا يزعجك عمداً، لذلك سوف يعتذر بسرعة إذا شعر أنه السبب في تعاستك.


- برج الجوزاء

لا تتوقّعي من شريكك من برج الجوزاء أن يقدّم لك أي اعتذار ما لم تطلبي منه ذلك. من المعروف أن برج الجوزاء يتحدثون أكثر مما يستمعون مما يعني أنهم يمكن أن لا ينتبهوا للطريقة التي يتحدثون بها مع الآخرين خاصةً إذا احتدّت المناقشة. لذلك، يمكن أن يكونوا عرضة لقول أشياء مؤذية دون قصد. هذا يعني أنهم لن يعتذروا إلا في حال طلبت منهم ذلك.


- برج السرطان

يعتذر الرجل السرطان مراراً وتكراراً لأنه حسّاس للغاية ولا يريد إيذاء مشاعر أي شخص. في الواقع، يميل الشريك من يرج السرطان إلى التحدّث بتحفّظ عندما يتعلق الأمر بالمشاكل والمناقشات العاطفية خاصةً إذا كنت من أصحاب المزاج السريع. لا يحب الرجل السرطان كثرة الجدال، ولذلك يعتذر عندما يجد أن المناقشة طالت لأنه يصبح منزعجًا. حتى بعد انتهاء الجدل سيعتذر منك مرارًا وتكرارًا. 

 

- برج الأسد

لا تتوقّعي أن يعتذر شريكك الأسد منك بسهولة. من المعروف أن الرجل الأسد واثق للاية من نفسه وأحياناً قد تصل هذه الثقة إلى درجة الغرور. يمكن أن يكون الشريك من يرج الأسد متعجرفًا إلى حد ما ولن يتنازل عن وجهة نظره، كما أنه ليس من النوع الذي يقلق في حال كان السبب في إزعاجك. 

 

- برج العذراء

يختلف اعتذار الرجل العذراء عن البقين، وغالباً ما يقدّم اعتذاراته من خلال الخطب. من المعروف أن أولئك الذين ينتمون إلى برج العذراء هم أشخاص يحبون كثرة التحليل ويميلون إلى إيلاء الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. وبعبارة أخرى، يمكن أن يتوقّفوا عند التفاصيل الصغيرة لساعات وساعات، الأمر الذي قد يؤدّي بسهولة إلى الدخول في نقاشات حادة مع الشريك من خلال الإفراط في تحليل الأشياء التي لا تهمهم.

ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي لا ينوي الرجل العذراء فعله هو إيذاء مشاعر أي شخص وخاصةً شركائهم، وبمجرد إدراك ذلك، سيقدم اعتذارًا طويلاً ومفصلاً أو يمكنه أيضاً التحضير اموعد رومنسي للتكفير عن أخطائه. 

 

- برج الميزان

يعتذر إلى حد التخلي عن مبادئه وسيفعل ما بوسعه لتجنّب الصراعات. فمن سمات برج الميزان أنه اجتماعي لأقصر الحدود، ولذل، فإن دافعهم الرئيسي هو إرضاء الآخرين. لا تتوقّعي من الشريك الميزان أن يناقشك كثيراً، وفي حال اختلفتما، سوف يتخلّى على الفور عن مبادئه ومعتقداته لمجرد إرضائك.

 

- برج العقرب

يشتهر الرجل العقرب ببرودة أعصابه وقلّة حماسه في الجدل لأنه يفضّل إن يكون صادقاً بشأن ما يناقشه، وغالباً ما تكون الحقيقة مؤلمة. لذلك، برودته هذه تجنّبه الدخول في جدال مع شركائهم أو أعز أصدقائهم، وبالتالي عدم الشعور بالأسف، وفي حال اعتذروا، فإن اعتذاراتهم ستبدو باردة وغير صادقة. 

 

- برج القوس

توقّعي من الشريك القوس أن يقدّم اعتذاره مع دعابة ما. يتميّز برج القوس بالتفاؤل والإيجابية وهو شخص مغامر، يميل إلى المزاح. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يحمل هماً على الإطلاق. يستطيع الرجل القوس تحديد أخطائه ولذلك، من السهل عليه الاعتراف بها والاعتذار عنها إنما بأسلوب بسيط ومرح.

 

3- برج الجدي

الرجل الجدي بعيد كل البعد عن العاطفة والرومنسية، وبالتالي، يمتنع من الدخول في نقاشات سطحية. ومع ذلك، عندما يصبح الجدي عاطفيًا، فإنه يميل إلى المجادة بشكل قد يزعج الآخرين، ولذلك، فهو مستعد للاعتذار.


- برج الدلو

يميل الرجل الدلو إلى الدخول في نقاشات حادة مع شركائهم أو أصدقائهم لدرجة يمكن أن يصبح مزعجًا جدًا للفرد الآخر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن متعجرفًا عندما يدخل في مناقشات حادة وقد يكون جارحاً في بعض الأحيان، ولكن، وبمجرد أن يدرك أنه أزعج الشخص الآخر عن غير قصد، فسوف يقدم اعتذاراً دافئًا بشكل مدهش. 


- برج الحوت

من المعروف أن الرجل الحوت حسّاس للغاية وبديهي ولديه إحساس قوي بالعدالة. إنه لا يحب الدخول في جدال، ومع ذلك، إذا اضطر، فسوف يبذل قصارى جهده لعدم إيذاء مشاعر أي شخص. وفي حال فعل ذلك، سوف يعتذر على الفور ويسعى لإيجاد حل لإصلاح المشكلة.

 

قد يهمّكِ أيضاً