زوجك يتجاهلك؟ 5 نصائح لجعله يلاحظك

زوجك يتجاهلك؟ 5 نصائح لجعله يلاحظك

الزواج أشبه بمؤسسة تحتاج إلى الكثير من الممارسة والعمل للتمكّن من التعايش معاً والاستمرار والحفاظ على الأسرة.

قد يتلاشى الشغف الملتهب في السنوات القليلة الأولى من الزواج، ولكن من الممكن إسترجاع العلاقة الرومانسية. فالعديد من الأزواج ليسوا عشاقًاً فحسب، بل هم أيضاً أفضل الأصدقاء.

 

بالطبع، يمر كل زواج بأوقات عصيبة عندما لا يشعر الزوجان بالرومانسية أو الحب تجاه بعضهما البعض. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الأزواج، يشعر البعض منهم أن الأمور تزداد برودة بينهم بعد مرور وقت على الزواج. وغالباً ما تشعر المرأة أن زوجها أصبح أكثر بعداً ومن الشائع أن تشعر بالوحدة والضجر والكآبة.

 

إذا وجدت أن زوجك يتجاهلك، فإليك 5 نصائح لجعله يلاحظك مرة أخرى:

 

1- تأكّدي من أنه لا يزال يحبّك

ربما يكون هذا هو أصعب سؤال يجب الإجابة عليه. لكن عليك أن تحاولي أن تحدّدي مكانك في قلبه وإذا كان زوجك لا يزال يحبك. إذا كان في قلبه بعض الحب، فهناك أمل في علاقتك.

 

2- انتبهي له أكثر

على الزوجة أن تولي اهتماماً كبيراً لاحتياجات زوجها وكذلك لاحتياجاتها لكي تتمكن من جذب انتباهه. احرصي على إيلاء المزيد من الاهتمام لزوجك لكي يشعر أنك ممتنة له وسعيدة في علاقتكما.

 

3- ابحثي عن طرق للتعبير عن تقديرك له

لكل شخص صفات إيجابية وأخرى سلبية. ركّزي على صفات زوجك الرائعة ودعيه يشعر أنه مميّز. ابحث عن طرق لتثني عليه بصدق على كل ما يجعله يتألق حقًا. هذا سيزيد من مشاعره الدافئة تجاهك.

 

4- اهتمّي بمظهرك الشخصي

مع تقدم الزواج وبمرور الوقت، يمكن لبعض النساء أن يهملوا أنفسهم ويميلوا إلى إظهار اهتمام أقل بمظهرهم. لا تسمحي بذلك! اهتمي بمظهرك ونظافتك الشخصية لكي تبدي أكثر جاذبية ولجذب انتباهه.

 

5- تحدثي معه عن الأشياء المثيرة التي تودي القيام بها معه

عندما تتحدثان معاً، حاولي التفكير في الأمور التي ترعبي بالقيام التي بها معه واقترحي عليه تجربة أشياء جديدة ومثيرة. سيساعد ذلك في توطيد علاقتكما وإثارته جسدياً وأيضاًً جنسياً. أخبريه كثيراً عن مدى تقديرك لكل ما يفعله لك ولعائلتك.

 

ضعي في اعتبارك هذه النصائح الخمسة لجعل زوجك يلاحظك مرة أخرى.

قد يهمّكِ أيضاً