زوجك غامض؟ إليك كيفية التعامل معه

زوجك غامض؟ إليك كيفية التعامل معه

ينجذب العديد من إلى الأشخاص إلى الشخصية الغامضة باعتبارها شخصيّة مُثيرة. ولكن، ومع مرور الوقت، قد تتلاشى هذه الإثارة ويبدأ الشعور بالخقلق والإنزعاج من هذه الشخصية الغامضة ويبدأ البحث عن كيفيّة التعامل معها. تحتوي الشخصية على الكثير من الغموض إلى درجة انها قد تثير الشك لأنك قد لا تعرفين حقًا ما يجب عليك توقّعه أبدًا. لذلك، يفضّل البعض الابتعاد عن الشخصية الغامضة لتفادي خيرها وشرهاّ!!!!

 

لكن ماذا تفعلين في حال تزوّجت من رجل شخصيّته غامضة؟ طبعًا في هذه الحالة عليك التعرّف على الطريقة الأمثل للتعامل معه من أجل الأستمرارية.

 

نقدّم لك اليوم في هذا المقال نصائح تساعدك على التعامل مع الزوج ذات الشخصية الغامضة:

 

1- الثقة

الثقة دواء للغموض! يحتاج الرجل الغامض للشعور بالثقة كي يتمكّن من البوح بأسراره وافكاره. تسطيع المرأة الذكيّة والحكيمة والهدوء بكسب ثقة زوجها والسماح له بالتعبير عن كل ما يدور في فكره.

 

2- الهدوء والمرح

اخلقي أجواء مرحة لكي يشعر زوجك بأنّه على راحته. إن الأجواء المسترخية بين الزواجين تسمح لكلاهما بالتعبير عن آرائهما ومشاعرهما دون تكلّف أو قلق.

 

3- عدم اإكثار من الأسئلة

يكره الرجال كثرة الأسئلة لأنه يشعر أنهم متّهم. يؤدّي الضغط على الرجل إلى نفوره منك وزيادة غموضه. فإن شعرت أن زوجك يخفي عنك شيئاً ما كل ما يجب عليها القيام به هو دعمه وتفهّمه دون توجيه العديد من الأسئلة. عليك الأستماع لما يقوله لك والأكتفاء به.

 

4- التجديد

ينجذب الرجل الغامض إلى جميع أنواع الغموض لا سيّما المرأة المتجدّدة، لذلك ننصحك بالقيام بين الحين والآخر ببعض التغييرات في حياتك سواء كان في شكلك أو ترتيب البيت أو غرفة النوم. إن هذه التغييرات، مهما كانت بسيطة، ستلفت انتباه زوجك الغامض وتثير اهتمتمه بك.

 

جرّبي هذه الخطوات البسيطة ولاحظي الفرق...

قد يهمّكِ أيضاً