تناولي هذه المكسرات لتحسين علاقتك العاطفية

تناولي هذه المكسرات لتحسين علاقتك العاطفية

سواء كنت تعانين من انخفاض الدافع الجنسي أو الرغبة الجنسية، يمكن أن يساعدك مدخولك الغذائي في تحسين صحّتك الجنسية بشكل عام. كل ما عليك القيام به هو تضمين اضافة هذه المأكولات الأفرروديزية aphrodisiacs في نظامك الغذائي. تُعد الفواكه الجافة والمكسرات من المنشطات الجنسية الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في تحسين حياتك الجنسية.

 

1- الزبيب

من المعروف أن الزبيب مثير للشهوة الجنسية منذ العصور القديمة، حيث أن حفنة من الزبيب ليست مفيدة فقط لتنشيط الرغبة الجنسية، ولكنها أيضًا تؤدّي إلى إثارة الشهوة الجنسية بفضل احتوائه على مادة الأرجينين وهو حمض أميني يساعد في علاج ضعف الانتصاب.

 

2- الجوز أو عين الجمل

وفقًا للأبحاث العلمية، فإن تناول 75 غراماً من الجوز يومياً لا يعزز حيوية الحيوانات المنوية وحركتها فحسب بل أيضاً تحسين يؤمّن جودة السائل المنوي بشكل عام.

 

3- التين المجفّف

التين معروف بأنه ثمر جنسي... يعمل التين كمنشّط جنسي قوي ويحسن الخصوبة والمضادات الحيوية بسبب ارتفاع محتوى الزنك والمنغنيز والمغنيسيوم، مما يعزز الصحة الإنجابية الشاملة، بما في ذلك تحفيز إنتاج التستوستيرون.

 

4- الصنوبر

الصنوبر متوفّر بسهولة في الأسواق المحليّة، وليس الكثير من الناس على بينة من الفوائد الجنسية من الصنوبر. وهو غني بالزنك، الأمر الذي لا يحسن فقط من إنتاج مستويات هرمون التستوستيرون، ولكنه يزيد أيضًا إنتاج الحيوانات المنوية. لا تنسي تضمين الصنوبر في نظامك الغذائي من أجل تعزيز الرغبة الجنسية والتمتّع بعلاقة عاطفية مميّزة.

 

5- اللوز

اللوز غني بالأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، فتناول اللوز يومياً لمدة 6 أسابيع يمكن أن يقلّل من مؤشر الاندروجين، وبالتالي تحسين القوّة الجنسية لكل من الرجال والنساء. كما أظهر تحسنًا كبيرًا في التوازن الهرموني لدى النساء اللواتي يعانين من متلازمة تكيس المبايض.

قد يهمّكِ أيضاً