تعلّمي كيف تثيرين زوجك قبل العلاقة الحميمة

تعلّمي كيف تثيرين زوجك قبل العلاقة الحميمة

نادراً ما يمكن للرجال التنبوء برغبات زوجاتهم السرية، وبما أن لكل شخص احتياجات ورغبات مختلفة، فعليك تقديم بعض الاقتراحات الدقيقة أو التلمجيات التي قد تثير زوجك وتزيد من رغبته في ممارسة الحنس. على الرغم من أن زوجك يعرفك منذ فترة من الوقت، إلآ أنه ليس من السهل دائمًا معرفة ما يدور في رأسك. 

 

لذلك، نقدّم لك اليوم في هذا المقال بعض النصائح لمساعدتك على إثارة زوجك والتمتّع بأوقات حميمة لا تُنتسى.

1- الملابس الداخلية المثيرة

نعم! لقد سمعت ذلك من قبل، ولكن مع مرور الوقت، قد تتناسي أهمّية تأثير هذه الملابس المثيرة على العلاقة الزوجية. الالملابس الداخلية المثيرة هي تعبير واضح لرغبتك في ممارسة الجنس كما أنها ترضي غرور الرجل كونك قمت ببعض الحهد لنيل اعجابه. هذا الجهد البسبط هام جداً ومضمون إثارة الرجل. اختاري الملابس الداخلية الأنثوية بألوان ساحرة موديلات تطهر مفاتن جسمك وتخفي عيوبه. اختاري أقمشة الساتان والدنتيل كما يمكنك ارتدائها مع حذاء بالكعب العالي لزيادة الإثارة.

 

2- اللمس والمداعبة

يعشق الرجل التحفيز الجسدي، لذلك مرّري أناملك على رقبته ومن ثمّ المسي وحهه وشفتيه ببطء. بعد ذلك، يمكنك الاقتراب أكثر وتقبيله وإثارة جنونه. تأكّدي دائماً أن تلامسيه ببطء ونعومة. يمكنك أيضاً مداعبة جسده ابتداءً من الصدر ونزولاً إلى المناطق الحسّاسة. ويعد التدليك على ضوء الشموع من طرق الإثارة الأخرى خاصةً مع استخدام الزيوت العطرية.

 

3- العطر

أثبتت الدراسات العلمية تأصير العطور على الرغبة الجنسية، وتعد من أهم المحفّزات الجنسية التي تؤدّي إلى الشعور بالإثارة وتعزيز الرغبة الجنسية. لذلك، ضعي العطر المفضّلأ لزوجك لإشعال حواسه. تأكّدي من عدم المبالغة في التعطير لأنه الرائحة القويّة جداً قد تقلّل من رغبته.

 

4- التعبير اللفظي

اهمسي في أذن زوجكِ بعض العبارات المثيرة قبل أو خلال ممارسة العلاقة الحميمة. سيزيد ذلك من شعوره بالإثارة. اخبريه عمّا ترغبين أن تقومي به وشعورك بهذه اللحظة وكم أنه يثيرك. هذه الجرأة في الحديث ستثير جنونه وتحرًك مشاعره وتجعله يرغب بك أكثر وأكثر.

قد يهمّكِ أيضاً