أفضل 6 طرق للسيطرة على زوجك

أفضل 6 طرق للسيطرة على زوجك

هل حاولت كل الطرق الممكنة للسيطرة على زوجك؟ بالسيطرة هنا لا نعني محي سخصيّته والتحكّم فيه، بل نعني تغيير بعض سلوكياته مثل جعله أكثر أناقة وأكثر رومانسية وأكثر مراعاة للأمور. قد تتحدّثين إليه مراراً وتكراراً، وعلى الرغم من أن ذلك لم تتحسّن الأمور على الإطلاق، بل أدى ذلك إلى حدوث عداء وتوتر في منزلك.

 

قد تعتقدين أنك لا تحاولين السيطرة أو التحكّم به وتعتبرين محاولاتك في تغييره مجرّد طريقة مفيدة لتحسين الأمور.


تخلّي عن طرقك المسيطرة، وحاولي إجراء بعض التعديلات. إليك جميع الطرق السلسة والفعّالة للغاية والتي ستساعدك على السيطرة على زوجك دون خلق أي حساسية بينكما:

 

1- تقديم اقتراحات مفيدة

قومي بتقديم اقتراحات مفيدة دون فرضها مثل "إذا وضعت الأشياء في أدراج الملفات، فستتمكن من العثور عليها بسهولة أكبر"، و "حاول عدم النوم على الأريكة أما التلفاز لكي تنام بشكل أفضل وتكون أكثر راحة".

 

2- إذا كنت تريدين السيطرة عليه فلا تسيطري عليه

هل تستغربين ما ذكرنا؟ عندما تريدين أن تبقي رجلاً تحت السيطرة، يجب عليك التأّكد من عدم تبني سلوك مهيمن ومسيطر. في اللحظة التي يشعر فيها الرجل أن زوجته تحاول السيطرة عليه، سيبدأ في تحدّيها وتصيبح حياتكما جحيم. في حين أنه من الضروري في بعض الأحيان الضغط على الزوج لإنجاز المهام، من الضروري بنفس القدر السلاسة في اتعامل معه. إن الضغط على الرجل في جميع الأوقات سوف يجبره على التمرد عليك.

 

3- دعيه يشعر وكأنه لا يزال حراً في العلاقة

يحتاج زوجك أن يشعر بأنه غير محبوس في سجن مشدد الحراسة عندما تزوّجك. الغريب في الأمر هو أنه كلما زاد الشعور بالحرّية، كلّما زاد تحكّمك. 

 

4- دعيه يشعر أنه صاحب القرار

اجعله يشعر وكأنه المتحكّم وصاب جميع القرارات. يحتاج الرجل إلى الشعور بالأهمية وأنه على رأس الأسرة. تشاوري معه عند اتخاذ قرارات مهمة واحترمي حكمه ورأيه. بمجرد التعامل معه بهذه الطريقة، سيكون تحت سيطرتك.

 

5- كوني دبلوماسية 

يجب أن تكوني دبلوماسيًا عندما ترغبين في إنجاز الأمور أو في السيطرة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي جعل شريكك يشعر في بعض الأحيان أنه على الرغم من أهميته ، فهو ليس ضروريًا تمامًا. إن عبور هذا المنظر بدون مبالاة سيبقيك في السيطرة. تساعدك الدبلوماسية على الحفاظ على زواجك متناغم وشريكك تحت سيطرتك.

 

6- لتكن حياتكما الجنسية مرحة وساخنة 

حافظي على حياتك الجنسية نشطة ومثيرة للاهتمام. لا تدخلي في خضم ممارسة الجنس الممل لأن ذلك يفسد الزواج ويدفع الرجل للبحث عن حبّه في مكان آخر. حافظي على شرارة حبّكما.

قد يهمّكِ أيضاً