أفضل 6 حيل للفوز بقلبه

أفضل 6 حيل للفوز بقلبه

التقيت منذ فترة قريبة برجل لطيف ومهذب ويحمل جميع المواصفات التي تبحثين عنها؟ هل وقعت فوراً بغرامه؟ ولكن كيف يمكنك جذب انتباهه وتجعلينه يقع في حبّك أيضا؟ على الرغم من أنه قد يبدو صعبًا، إلاّ أنك إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة، يمكنك بالفعل جذب انتباهه ومحبّته. لذا، ودون إضاعة الوقت، دعونا نتعرّف على 10 طرق تساعدك على الفوز بقلبه. 

 

 

1- الملابس 

ينجذب الرجال إلى ما تراه اعينهم، لذا، فإن أول شيء تحتاجين إليه هو ارتداء أجمل ملابسك كلما سنحت لك الفرصة للخروج معه. إذا رأيته ينظر إلى فستانك، أو يأخذ نظرات سرية، أو يبتسم ابتسامة عريضة، يمكنك التأكد من أن جهودك جاءت بنتيجة. إذا كان الرجال الآخرون ينظرون إليك بسبب ملابسك الجيدة ، فبالتأكيد سينجذب نحوك أكثر لأن الرجال يتمتعون بقدرة تنافسية كبيرة خاصةً عندما يتعلّق الأمر بالنساء.

 

2- الابتسامة

ينجذب الرجال إلى الابتسامة اللطيفة فهي مفتاح التقارب. ننصحك أيضاً المحافظة على أنوثتك عن طريق اللعب بشعرك أثناء المحادثة. يعشق الرجال المرأة المبتسمة والمفعمة بالأنوثة وبالتأكيد الخجولة بعض الشيء. 

 

 

 

3-تجنّبي الوقاحة

لا أحد يحب المرأة المتغطرسة أو الوقحة ، لذلك تجنّي الفظاظة في تهاملك مع الآخرين من حولك. يحب الرجال بالتأكيد النساء اللواتي تعرفن كيفية اتخاذ موقف، ولكن إذا كنت متغطرسة وغير مهذبة، فبالتأكيد سيرغب في الابتعاد عنها. 

 

 

4- التوازن في المحادثة

تذكّري أنه معك لأنه يريد أن يجيد فيك شريكة حياته وليس صديق جديد. من لأخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثير من النساء حلال المحادثة هو اثبات ذكائها ومعلوما تها الفكرية. حاولي المزج بين المرح والجدّية في محادثاتك، فالأحاديث الذكية أو الأدبية قد تكون مملّة بعد بعض الوقت. لست بحاجة إلى أن تكوني جادة دائمًا أو مرحة طوال الوقت. تحدثي معه عن طموحاتك وأحلامك واسأليه عن اهدافه. هذا يظهر أيضاً أنك مهتمة بحياته ، وبالتأكيد سيقدر ذلك.


5- تبادل النظرات

يساعد تبادل النظرات الرومانسية بالتأكيد على تقريبكما من بعضكما البعض. حاولي عند التحدّث معع التحديق في عينيه بمحبة والحفاظ على هذا الاتصال. يمكنك أن تبتسمي أيضاً، ولكن تأكدي من أن اعينكم متلاقية على الأقل لفترة من الوقت. إذا أظهرت في نظرة عينك اهتماماً و دفىء، سوف ينجذب اليك بالتأكيد.

 

6- اللمسات الناعمة

لا بأس يالقليل من الملامسة التي يمكن أن تثير أي رجل!!! أعني بالملامسة هنا، معانقته عند اللقاء أو مجرد وضع يدك على كتفه وملامسة يده بأسلوب عفوي وغير مقصود. فقد اثبتت الدراسات في علم الاجتماع أن الملامسة يمكن أن تثير مشاعر إيجابية للغاية وتشعل الكيمياء الجميلة بينكما.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً