مقابلة مع مقدّمة البرامج السعودية سارة مراد

مقابلة مع مقدّمة البرامج السعودية سارة مراد

تخبرنا مقدّمة البرامج التلفزيونية السعودية سارة مراد عن جعلها اللّياقة البدنيّة أسلوب حياة وعن طرقها المفضّلة للاسترخاء وحبّها للمغامرة.

 

في المؤثرين في الأسلوب. هناك العديد من مدوّني الموضة أحبّ أن أستلهم منهم، مثل Negin Mirsalehi وOlivia Culpo وMimi Raad أخصائية واستشارية ورئيسة قسم المظهر لدينا في MBC التي علمتني الكثير عن الموضة.

 

في الزّي الخارجي. بالنسبة لي، الأمر كلّه يتعلّق بالرّاحة والأناقة، في النّهار كما في الليل. أنا أحبّ الملابس البسيطة التي يمكن التلاعب بها عن طريق الأكسسوارات.

 

في ستايل صيف ٢٠٢١. أن تبقي مرتاحة ومسترخية هو المفتاح! لهذا السبب أحبّ السراويل والقمصان المصنوعة من الكتان في هذه الأشهر الحارة.

 

في أول ثلاث وجهات بعد فكّ قيود الحجر. ١) فرنسا أو سويسرا لأنّني أريد الهروب من الحرّ، وأن أكون محاطة بالطبيعة وبالطعام اللذيذ. ٢) بالي، لقد كانت دائمًا على قائمة أمنياتي. ٣) زنجبار، للاستمتاع بالحياة على الجزيرة.

 

في نداء التطبيقات. أنا أحبّ تطبيق WhatsApp للبقاء على اتصال بالجميع، وطبعاً تطبيق Fitbit الخاص بي!

 

في الإسترخِاء والراحة. هذا سؤال صعب لأنني لا أعرف لذلك سبيلاً في معظم الأوقات. لقد قرّرت مؤخّرًا فقط إيقاف تشغيل جميع إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي وفتح هذه التطبيقات فقط عندما أريد ذلك. لأرتاح، أشاهد فيلمًا مع ابنتي أو أقابل أصدقاء أو آخذ قيلولة.

 

في إطلاق العنان لنفسك والقيام بشيء يثيرك. لم أواجه مشكلة في ذلك منذ أن كنت مراهقة! لطالما أحببت القيام بالأنشطة البريّة مثل القفز بالمظلاّت والطّيران المظلّي والتزلّج على الجليد والغطس. لا أستطيع أن أتخيّل نفسي مسافرة إلى مكان ما لا أجرّب فيه شيئًا جديدًا.

 

في البقاء على حماستك. لقد وجدت بالفعل أنّه من الصعب أن أبقى متحمّسة عندما كنت أتدرّب مع مدرب خاص مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، حتى عندما جرّبت دروسًا أو صفوفاً مختلفة. أدركت في النهاية أنه ينبغي علي تغيير طريقة تفكيري وأسلوب التمرين وجعله أسلوب حياة. بدأت أمارس الرياضة بمفردي في المنزل، أو أركض على آلة المشي أو أحضر دروسًا عبر الإنترنت. الهدف هو الشعور بالقوّة والشّباب. لا يتعلق الأمر بالمظهر الجيد ولكن بتفادي الشعور بالتعب والإعياء عند صعود درجة سلّم واحدة.

 

باسم اللياقة. جرّبت تمارين التمدّد الهوائية Aerostretching! أنت على أرجوحة شبكية وعليك أن تقلبي باستخدام القوة والتوازن معاً. يبدو هذا رائعًا على Instagram، لكنّه صعب بالفعل. لقد ثابرت على ذلك لمدة شهرين.

 

في روتينها. أركض ٥ مرات في الأسبوع وأمارس التمارين الرياضية الأخرى مع مدرب مرتين في الأسبوع. أود حقًا تجربة تسلّق الجبال في خطوة تالية.

 

إخراج إبداعي وتصوير: Abdulla Elmaz

مساعد: Talal Kahl

شعر وماكياج: Sharon Drugan

الموقع: التقطت الصور في Stellar Dark Studio، دبي

قد يهمّكِ أيضاً