مقابلة مع النجمة الصاعدة ملك الحسيني

مقابلة مع النجمة الصاعدة ملك الحسيني

الشابة الجميلة المصرية، هي مغنية شابة واعدة، تمتاز بصوتها الناعم، الذي يميزها عن باقي الأصوات، تمكنت أن تحدد لنفسها ملامح هوية موسيقية خاصة بها، لا سيما وهي التي تؤلف أغانيها، الأمر الذي فتح لها المجال للتعاون مع أشهر الفنانين والموسيقيين المصريين.


ملك،ينتظرها مستقبل زاهر بفضل موهبتها وإبداعها وإصرارها على تحقيق كل طموحاتها وأحلامها الفنية.

 

كان لـ Elle Arabia فرصة إجراء لقاء مميز معها، حيث تحدثنا عن مشوارها الفني، عن شخصها وعن مشاريعها المستقبلية..

 

Elle Arabia: حدثينا عن بدايتك؟

Malak El Husseiny: أعشق الغناء والموسيقى منذ نعومة أظافري وكان الغناء هو هوايتي الأولى منذ التحاقي بالدراسة في الجامعة. تمكنت من المشاركة في مسابقة بعنوان "غني يا مصرية" التي نظمتها السفارة الأمريكية وكنت ضمن الفائزين الثلاث. وبفضل مشاركتي في هذه المسابقة بدأت شركات الإنتاج في التواصل معي ومنها شركة " Sub Space " التي وقعت معها اتفاقًا للعمل لعدة سنوات.

 

Elle Arabia: هل أنت راضية، وأين ترين نفسك بعد بضع سنوات؟

Malak El Husseiny: أشعر بالامتنان والسعادة بالفرصة التي أتيحت لي حتى الآن كي أحقق الهدف الذي طالما حلمت بالوصول إليه. لكن بالطبع لايزال أمامي الكثير من الأمنيات كي أحقق كل ما أصبو إليه.

 

Elle Arabia: شاركتي في برنامج المواهب X Factor، برأيك ما الذي أضافته لك هذه التجربة، وهل تندمين؟

Malak El Husseiny: مما لاشك فيه أن ظهوري على مسرح مسابقة "إكس فاكتور" قد ساعدني كثيرًا، فبفضله تمكنت من كسر حاجز الخوف وصرت أكثر خبرة في الغناء أمام عدد كبير من الجمهور.

 

Elle Arabia: برأيك ما هو مفتاح النجاح بالمطلق، وما كانت نقطة التحول في حياتك؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​سر النجاح هو شعف الفرد يما يقوم به من عمل مهما كان هذا العمل. فأداء العمل في حد ذاته متعة كبيرة ولايجب أن يقتصر حب الإنسان على ثمار ما يؤديه. تُعد كتابة كلمات الأغاني التي أقدمها للجمهور هي نقطة التحول الكبيرة في مشواري الغنائي لأنها أتاحت لي الفرصة في التعبير عن كل المعايشات والخبرات التي خضتها. وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أشعر بالحرية.

 

Elle Arabia: كثير من الصحف والاشخاص المقربين منك، شبهوكي بالنجمة العالمية لانا ديل راي، ما تعليقك؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​لا اشعر بالتشابه معها على الإطلاق فيما يتعلق بالموسيقى. لكن قد يرجع حبها إلى ارتداء الملابس ذات الطابع القديم وتصويرها للأغاني على الطراز القديم هو السبب الذي جعل البعض يرى التشابه بيننا. لكن فيما يتعلق بالصوت والموسيقى فنحن مختلفتان تمامًا.

 

Elle Arabia: من هو المغني أو الفنان الذي يلهمك، وتحبين ستايله؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​لايوجد مغني او مغنية بعينها للأنني أحب الاستماع لكل الأنماط الموسيقية على الساحة الغنائية. لكن وأنا طفلة صغيرة كنت أحب سماع "جاستن نوزوكا" ويرجع إليه الفضل في حبي وإقدامي على كتابة كلمات الأغاني التي أقدمها للجمهور.

 

Elle Arabia: ما الذي يميزك ويميز الفن الذي تقدمينه عن ما هو موجود أصلاً في هذا المجال؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​لدي قناعة راسخة أنه لايوجد اثنان متشابهان في الغناء إذا كانا يكتبان الأغاني ويضعان لها الألحان الموسيقية، لأن هذه الأمر ينطوي على قدر كبير من الخصوصية والتفرد. لكن الموسيقى التي أقدمها تعكس بطبيعة الحال المصادر الملهمة بالنسبة لي.

 

Elle Arabia: صفي لنا نفسك ب3 كلمات؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​مبدعة وطموحة ولدي شغف كبير.

 

Elle Arabia: مقولتك المفضلة في الحياة؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​مقولتي المفضل هي "ولنا في الخيال حياة."

 

Elle Arabia: مشاريعك المستقبلية؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​أعكف حالياً على العمل في ألبومي الغنائي الجديد الذي من المتوقع صدوره في غضون شهرين. لكن للأسف لن أتمكن من التصريح بالمزيد من المعلومات عن الألبوم كي يكون مفاجأة للجمهور.

 

Elle Arabia: حدثينا عن علامتك الخاصة في عالم الأزياء؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​أعشق الرسم والتصميم منذ صغري. حتى أنني أسست مشروعًا صغيرًا وأنا طالبة جامعية حيث كنت أقوم ببيع الملابس التي صممتها بنفسي. لكن بعد احترافي للغناء كان من الصعب الاستمرار في العملين في نفس الوقت.

 

Elle Arabia: من المعروف أنك تغني بشكل أساسي باللغة الأجنبية، هل يمكننا أن نسمعك تقدمين أغاني باللغة العربية؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​أصب كل اهتمامي في هذه الفترة على الغناء باللغة الإنجليزية. لكن لن أنس الأغاني العربية تمامًا بكل تأكيد. ليس من السهل على الإطلاق الوصول إلى قطاعات عريضة من الجمهور الذي يسمع الأغاني التي أقدمها لكن الإنترت ساعد في حل هذه المشكلات وجعلت الأمر أكثر يسرًا عن ذي قبل.

 

Elle Arabia: كشابة في الوطن العربي، ما رأيك بالمرأة العربية اليوم وما الذي يميزها عن المرأة الغربية؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​المرأة العربية من أقوى النساء اللاتي قابلتهن في حياتي. فلديها قدرة فائقة على التحمل فضلا عن قدرتها على أن تلعب دور الرجل والمرأة في نفس الوقت إلى جانب قدرتها على القيام بدور الأب والأم بالنسبة لأطفالهن. أؤمن بشدة أن المرأة العربية قادرة على تحقيق أي شيء تريده إذا آمنت هي أولا بقدرتها على تحقيق هذا.

 

Elle Arabia: من خلال دورك كفنانة ما هي الرسالة التي تحبين أن توصبيها للمرأة العربية؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​الفن والغناء رسالة سامية ولا أخجل على الإطلاق من انتمائي لهذا العالم، لأنه لا يتنافي مع أخلاقنا الشرقية أو عادتنا وتقاليدنا بل على العكس تمامًا، فالفن يدفعنا إلى الأمام ويتيح لنا الفرصة للتعبير عن ما تمر به المرأة العربية.

 

Elle Arabia: أهم درس تعلمتيه في حياتك؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​من أهم الدروس التي تعلمتها في حياتي هو ضرورة أن أقوم بواجباتي على أكمل وجه أولا وأن أعمل جاهدة كي أصل لما أريده. فعلينا أن نسعي وليس علينا إدراك النجاح.

 

Elle Arabia: ما رأيك بمواقع التواصل الإجتماعي؟ وما هي محاسنهات ومساوئها؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من الأمور التي لا غنى عنها وقد تساعد في تحقيق النجاح إذا استخدمناها بالطريقة المناسبة. لكنها سلاح ذو حدين لأنها قد تتسبب أيضًا في تدمير الشخص نفسيًا إذا أساء استخدامها.

 

Elle Arabia: مثلك الأعلى؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​ليس هناك شخصًا بعينه أعتبره قدوة ومثلا أعلى بالنسبة لي.

 

Elle Arabia: أيقونة الموضة المفضلة عندك والمصمم\الدار المفضل؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​أيقونة الأناقة والموضة بالنسبة لي هي تويجي Twiggy،وأفضل مصمم بالنسبة لي هو "جان بول جوتييه" وأفضل علامة تجارية هي "ماركيزا".

 

Elle Arabia: إذا سنحت لك الفرصة بالتعاون مع فنان من تختارين؟ لماذا؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​إذا سنحت لي الفرصة أتمنى العمل مع "فاريل ويليامز" لأنه من أكثر الموزعين والملحنين مهارة وأعتقد أنني سأتعلم منه الكثير حتى لو كان الأمر سيقتصر على وجودي معه في نفس المكان.

 

Elle Arabia: كلمة أخيرة لقراء Elle Arabia؟

Malak El Husseiny: ​​​​​​​انتظروا ألبومي الجديد الذي سيصدر قريبًا جدًا، وأشكركم لهذه المقابلة الجميلة.

 

حاورتها فدى رمضان 

 

 

مشروع وتنفيذ: Flare PR

تصوير: Black Creative Studios

مكياج: Shariff Tanyous

شعر: Al Sagheer Salons

مجوهرات: Katchouni

الفستان الأحمر والذهبي: Maram Borhan

الفستان الأسود: Temraza

قد يهمّكِ أيضاً