الزوجان المؤثران كول وكيلسي موسكاتيل يسيطران على عالم السفر الفاخر

الزوجان المؤثران كول وكيلسي موسكاتيل يسيطران على عالم السفر الفاخر

تعرّفي على كول وكيلسي موسكاتيل وهما من أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يسيطرون على عالم السفر الفاخر. اشتهر الزوجان القويان، اللذان يبلغان من العمر 20 عامًا وأبوين لابن يبلغ من العمر عامين ، على الإنترنت عندما بدأوا في عرض تجاربهم الأسرية المذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي. واليوم ، أطلق الزوجين منصة حياة جديدة مخصّصة للسفر، Snob World ويخبرونا عن خطط سفرهم المستقبلية.

 

Elle Arabia: حدثانا عن Snob World.

كول & كيلسي: Snob World عبارة عن منصة فاخرة لأسلوب الحياة والسفر. إنها إمبراطورية في طور التكوين. نكتب حاليًا عن وآرائنا حول أفخم وأفضل تجارب توفرها الحياة وتجارب عاليمة (مثل تذاكر الدعوات الخاصة لل Grammys وبرامج السفر الشاملة). نحن بصدد إطلاق منصّة جديدة تحت عنوان "SnobCast" والتي ستشمل الأفلام المصوّرة ويتم عرضها على قناتنا على YouTube. لدينا أيضًا العديد من المشاريع لإطلاق العديد من المنتجات، مثل الاشتراكات لنادي خاص "للأعضاء فقط" للنوادي والمنتجعات الحصرية ل Snob World.

 

 

Elle Arabia: من أين جاءت فكرة Snob World؟

كول وكيلسي: قررنا بدء هذه المنصة بعد أن أول رحلة أحلام لنا معًا إلى نيويورك، حيث أصبح السفر هوسًا بالنسبة لنا. لاحظنا أن كل رحلة تقربنا أكثر وأكثر من بعضنا البعض، وبعدما رزقنا بابننا زيدان، حزّرنا العديد من الخاص الناس من أننا لن نتمكن من السفر وأن حياتنا ستتمحور حول طفلنا، وانه عاينا الاستمتاع بفرص السفر القليلة الأخيرة قبل الانجاب. ولكن اكتشفنا أنه العكس صحيح. تعلّمنا أثناء سفرنا مع طفلنا طرقًا جديدة لتسهيل الأمور والاستمتاع بوقاتنا.

على سبيل المثال، هناك العديد من نصائح السفر للرحلات الطويلة مع طفل، كما تقدم بعض المنتجعات الفاخرة خدمات المربية التي تمكّننا من الحصول على ليلة الرومنسية مع البقاء معًا كعائلة خلال النهار.

اكتشفنا أنه ليس فقط الرحلات التي قمنا بها كزوجين تقرّبنا من بعضنا البعض، فالرحلات العائلية تقربّنا كعائلة. موت جيّد سوياً بسبب الضغوطات والمشاغل اليومية لذلك يمكننا التمتّع بهذا الوقت العائلي خلال السفر. وألهمنا هذا لإنشاء منصة موجهة للأسرة تقدم نصائح للسفر الفردي، أو لسفر الأزواج أو العائلات. وبعد زيادة عدد المتابعين، علمنا أن الموقع يمكن أن يتحول إلى إمبراطورية وهناك العديد من الفرص والمواضيع المتفرّعة التي تتضمّ، صناعات مختلفة من خلال منصتنا.

 

Elle Arabia: ما هي بعض أفخم الأماكن التي سافرتما إليها؟
كول وكيلسي: شنغهاي والريفيرا الفرنسية. كان من الصعب الاختيار، كما ذهبنا إلى العديد من الوجهات الجميلة والفاخرة. شنغهاي هي مدينة كبيرة بالفعل وهناك الكثير من المناطق المختلفة التي يمكن استكشافها، مثل المنطقة الفرنسية. قمنا بزيارة بلدة مائية قديمة.


Elle Arabia: ما أفضل قصة سفر لديك حتى الآن؟

كول: لقد ذهبنا في رحلة عبر أوروبا لمدة شهر ونصف مع والد كلسي ووالدي دون أي تخطيط مسبق على الإطلاق. فحرفياً كنت نلتقي "مرحبًا ، فلنطير من باريس إلى أمستردام" ونحجز بطاقات السفر في الليلة التي تسبق الخروج من الفندق. التذاكر رخيصة حقا عندما نسافر من بلد إلى آخر. لقد كانت رحلة عفوية وممتعة للغاية. قمنا بزيارة 16 دولة خلال تلك الرحلة!

 

 
Elle Arabia: ما الذي تود رؤيته في دبي وأبو ظبي؟

كيلسي: في دبي وأبو ظبي، أود أن أتوجه إلى الصحراء وركوب الجمال وزيارة المركز التجاري الضخم هناك.

كول: أود أن أبقى في فندق أو فيلا لأنني سمعت أن الخدمة متميّزة. سمعت أن بعض الفنادق لديها خادم خاص. أريد بالتأكيد التمتّع بهذه الخدمة. أريد الذهاب إلى منتجع التزلج والتزلج على الجليد الداخلي. أريد أيضًا ركوب الجمل. أريد شراء الذهب من آلات البيع، ووأن أرى منتجع أتلانتس وحوض السمك الكبير في مركز دبي التجاري. أريد أن أقفز بالمظلات واستئجار يخت. في أبو ظبي، أريد أن أزور مسجد الشيخ زايد.

 
Elle Arabia: ما هو أفضل رد تلقيته من متابع أو معجب؟
كول: لدينا متابعة من جمهورية جورجيا الذي تتابعنا منذ اليوم الأول. لست متأكداً كيف اكتشفتنا، لكنها تدعمنا باستمرار وتتابع تقدّمنا وتخبرنا أننا ملهمون وأننا زوجان قويان.

 

ملابس كيلسي

Morphine

 @morphine_fashion

والقفازات من Afffair IG

http://: @afffair.fff

الأحذية من Freelance Paris

@freelance_paris

المجوهرات من تصميم Kamal Beverly Hills

@kamalbeverlyhills

 

أزياء كول http://@richfresh و 

البدلة الكحلية House of Cavani

@houseofcavani

الفميص الأبيض من Tommy Hilfiger

http://@tommyhilfiger

الأحذية من Roberto Cavali

@roberto_cavalli

 

تصوير: ياسمين كاتب @yasminekateb

تنسيق الملابس: @styledbyambika

مكياج: Makeup: @makeupari_

تصفيف الشعر: @princeangelll

قد يهمّكِ أيضاً