أوليفيا باليرمو تخبرنا عن تعاونها مع كارل لاغرفيلد

أوليفيا باليرمو تخبرنا عن تعاونها مع كارل لاغرفيلد

أقامت علامة ، احتفالاً في بتعاونها مع سيدة الأعمال الناشطة في عالم الموضة والأزياء، ، أولاً عرضاً للمجموعة KARL LAGERFELD & OliviaPalermo. 

 

وخلال زيارتها إلى دبي، كان لنا لقاء حصري مع أوليفيا باليرمو، مؤسِّسة مجموعة أوليفيا باليرمو وكبيرة مدراء الإبداع فيها، وهي سيدة أعمال طموحة تتمتع بتأثير عالمي في دنيا الأناقة. 

اشتهرت أوليفيا منذ سنوات عديدة بأناقتها المتميّزة وقد دفعها شغفها للموضة إلى النجاح في عالم الأزياء والتصميم والتي تلجأ إليها العديد من السيدات للاستفادة من خبرتها واستشارتها في أمور الموضة وإلإبداع.

 

ELLE Arabia: أخبرينا المزيد عن نفسك وكيف بدأت رحلتك في عالم الموضة؟

أوليفيا باليرمو: لا يوجد الوقت الكافي للتكلّم عن ذلك، ولكني سأكون موجزة. لقد بدأت عندما كنت أدرس في باريس خلال دراستي الجامعية، إذ كنت في الحقيقة مغرمة بكل الحرف اليدوية الفرنسية وكان هذا هو الاتجاه السائد بالنسبة لي في عالم الموضة. ومن ثم، عدت إلى نيويورك وبدأت العمل في مجلة. ومن هنا بدأث رحلتي في عالم الموضة. 

 

E.A: لماذا برأيك كان الناس يتابعونك لمعرفة ما كنت ترتديه؟

أ.ب: عندما بدأت حياتي المهنية ، كنت محظوظًة جدًا لأن الموضة كانت تتغير بسرعة وأصبح الإنترنت منبرًا رائعًا للعلامات التجارية وتجار التجزئة، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماععية. أعتقد أن جميع هذه لعوامل ساعدتني كثيراً، لذلك أعتبر نفسي محظوظًة للغاية!

 

E.A: ما هو أفضل جزء من العمل في عالم الموضة؟

أ.ب:  أعتقد أننا مجتمع رائع ، جميعنا داعمين لبعضنا البعض، ووظائفنا كل يوم هي جعل النساء أفضل نسخة من أنفسهن. من الرائع التمتّع بالقدرة على تصميم الملابس الجميلة.

 

E.A:  برأيك، من هو الصمم الأبرز في عالم الموضة؟

أ.ب:  كارل لاغرفيلد بالتأكيد !! لكنك تعلمين أن كل مدينة فريدة من نوعها ولديها مواهب محليّة خاصة بها، فهناك العديد من المواهب في العالم . أعتقد أن باريس وميلانو لديهما مهارة رائعة. علينا جميعًا اليوم أن نقدر الحرفية لأنها بالفعل مفتقدة، لذلك من المهم أن نقدّر حقًا المواهب.

 

E.A: أخبرينا المزيد عن تعاونك مع كارل لاجرفيلد والتصميمات لخمسة الخاصة بالعلامة؟

أ.ب:  بالتأكيد، كنت محظوظين حقًا بالعمل مع الفريق وهدفنا الرئيسي هو الحفاظ على رسالة كارل لاغرفيلد. من المهم دائمًا القيام بأي تعاون لتسليط الضوء على أفضل ما في العالمين. الأسود والأبيض يعكسان دائماً كلاسيكية كارل لاغرفيلد بالإضافة إلى أنهما يعكا شخصيّتي الخاصة، لأنها ألوان سهلة الارتداء وأنيقة وجداً في نفس الوقت. قمت بإضافة تلك التصاميم المتميّزة والشبابية مثل جاكيت راكبي الدراجات المصنوع من الجلد الرائع باإضافة إلى الأسلوب الرياضي والقطع الكلاسيكية للسماح لك بمزج التصاميم ومطابقتها مع بعضها البعض.


E.A: من أين حصلت على إلهامك؟

أ.ب:  أعتقد في اللحظة التي نظرت فيها إلى المجموعة رأيت فيها أسلوباً يتناسب نع اطلالات الربيع والخريف، ومن المهم أن نرى تلك التحوّلات الطبيعية للتمكّن من التعبير عن قصتنا. كما ترون، أحب السترات السميكة والمعطف المتميّز لأننا حتى في فصل الصيف، علينا تحمّل حرارة المكييف الهوائي لذلك نحن بحاجة إلى معطف جيد.

 

E.A: أوليفيا باليرمو هي أيقونة الموضة للعديد من النساء والمصمّمين العالميين. من هي أيقونة الموضة برأيك؟ 

أ.ب:  تلهمني المرأة في جميع أنحاء العالم، كيف ترتدي ملابسها وتنسقّ اطلالاتها، سواءً كانت في تعمل في عالم الأزياء أم لا.

 

E.A: ما هو شعارك في الحياة؟

أ.ب:  حاولي أن تكون أفضل نسخة من نفسك ولندعم بعضنا البعض. 

 

E.A: بعض الكلمات لقراء ELLE Arabia

أ.ب: لا تتردّدي بالقيام بكل ما ترغبين بالقيام به، خاصةً في عالم الموضة والأزياء ، أو كصحفية أو محرّرة، أو في إحدى شركات العلاقات العامة، ابحثي دائمًا عن ما يعكس شخصيّتك...
 

حاورتها ندى قبّاني

 

قد يهمّكِ أيضاً