أنابيلا هلال:"المرأة الغربية أصبحت تتمثل بالمرأة العربية!"

أنابيلا هلال:"المرأة الغربية أصبحت تتمثل بالمرأة العربية!"

خلال فترة زمنية قصيرة، إستطاعت الجميلة الحسناء ، أن تحتل مكانة مرموقة على خارطة الشهرة المحلية والعربية وفي قلوب اللبنانيين.

 

أنابيلا القادمة من عالم الجمال إلى عالم الإعلام، استطاعت أن تثبت نفسها فارضة حضورها وشخصيتها الجذابة والمتمكنة، بخبرة وامتهان مشهودين، من خلال مشاركتها وظهورها كمقدمة رئيسية في أهم البرامج العربية التي نالت شهرة ونجاحاً كبيرين على امتداد العالم العربي. وقد اثبتت جدارتها باستحقاق موقعها الإعلامي المتقدم اليوم بين ألمع وأبرز وجوه المشاهير في لبنان والعالم العربي.

 

 

كان لموقع Elle Arabia فرصة إجراء هذا اللقاء معها..

 

Elle Arabia: هل أنابيلا راضية عمّا حققته ليومنا هذا؟

Annabella Hilal: طبعاً، أنا راضية جداً، وأنا أشكر ربي لكل ما وصلت إليه، وأعتبر نفسي أن الله راضٍ عني، وكل ما أنا عليه من فضله.

ولكن طبعاً الطموح أساسي، ومن يريد أن يصل الى القمة عليه أن يبدأ بالصعود، أنا سعيدة وراضية ولكن أبحث عن الأفضل. وفي الوقت الحالي أصب تركيزي على عائلتي وعلى البرنامج الذي أقدم.

 

Elle Arabia: كيف تقيمين تجربتك بـ ؟

Annabella Hilal: هي تجربة جميلة جداً، وأضافت إلي الكثير وساعدتني على أن أطور نفسي، خصوصاً أن البرنامج يعرض على شاشة الـMTV التي تعطي صورة جميلة، وأنا سعيدة أنني فرد من هذه العائلة، خصوصاً أن البرنامج يحصد أكثر نسبة مشاهدة في الوقت الحالي.

 

Elle Arabia: كيف يمكن ان تصفي علاقتك بعائلتك وزوجك ؟

Annabella Hilal: علاقتي بزوجي الدكتور نادر صعب هي علاقة متينة جداً، بنيت على أساس الحب والإحترام وأنا سعيدة أنني متزوجة من شخص مثله، هو ذكي جداً، موهوب وسند أفتخر به.

 

 

Elle Arabia: كيف توفقين بين عائلتك وعملك؟

Annabella Hilal: أحاول أن أوفق قدر المستطاع، وأهلي يساعدوني كثيراً.

 

Elle Arabia: لماذا لم نرَ انابيلا في مجال التمثيل كسائر زميلاتها؟

Annabella Hilal: مجال التمثيل مجال بعيد عني جداً، لديه ناسه وأربابه، التمثيل مجال جميل وواسع ولكن لا أجد نفسي به، ورغم أنني تلقيت ولازلت أتلقى الكثير من العروض، لكنني وجدت نفسي أكثر في التقديم وهنا أصب كل تركيزي.

 

Elle Arabia: من هي منافسة انابيلا؟ لماذا؟

Annabella Hilal: لا أجد أن هناك أي شخص منافس لي، برأيي أن البرنامج بنفسه هو من يضارب وينافس برنامج أو فكرة أخرى، وحالياً ليس هناك من برنامج يقف بوجه أو ينافس " ديو المشاهير".

 

Elle Arabia: هل من السهل أن يكون هناك علاقات صداقة مع شخص من الوسط الفني؟

Annabella Hilal: لكل شخص دائرته الخاصة وممكن أن يتقبل أي صديق إن كان فنان أو كان شخص عادي، وذلك يعود الى ما يحبه الشخص ويبحث عنه بالشخص الأخر.

 

Elle Arabia: ما رأيك بظاهرة المدونيين والسوشال ميديا؟

Annabella Hilal: هي سيف ذو حدين، سمحت لكل الأشخاص مع أو من دون خبرة للتكلم والإنتقاد والمشاركة وإبداء الرأي ولكن بطريقة ليست صحيحة، وهذه بنظري مشكلة عندما يقوم شخص من دون خبرة وغير مخول بالإنتقاد، إملاء ما على الناس فعله ووضع شروط وقوانين تخص الموضة أو المجتمع.

وهنا نرى أنه لا يوجد حدود أو ضوابط لهذا القسم من الناس، أنا لست ضد النقد وأتقبله عندما يأتي من أصحاب الخبرة والمجال المتمرسين. فالإنتقاد أمر، والتجريح والإساءة إلى الشخص موضوع أخر.

 

Elle Arabia: كيف تردّين على صفحات السخرية والشائعات؟

Annabella Hilal: كما سبق وذكرت، هناك صفحات خفيفة الظل وممكن أن تتقبلي ما تكتبه وما تعلق عليه، ولكن هناك صفحات لا تلتزم بالأدب وتجرّح بالشخص، وهذا يعود الى الشخص الذي يدير هذه الصفحة بطريقة ذكية ومضحكة وفكاهية ولكن من دون أن يعتمد على أسلوب الفضائح والكلام الجارح والنابي.

نحن لسنا ضد الإنتقاد ولكن ضد الكذب والمبالغة!

 

Elle Arabia: ما رأيك بالمراة العربية اليوم؟ وما الفرق بينها وبين نظيرتها الغربية؟ لماذا؟

Annabella Hilal: المرأة العربية اليوم هي المرأة المثالية، واليوم باتت المرأة الغربية تنظر الى المرأة العربية وتتمثل بها، والدليل أن اليوم نجوم الغرب يختارون التعاون مع مصممين لبنانيية مثلاً بدل من أن يستعينوا بمصممين عالميين غربيين.

 

Elle Arabia: من هي الأجمل في الوسط الفني؟ وأيّ مقدمة هي الأحب إلى قلبك؟

Annabella Hilal: على الصعيد الفني أرى أن كلهم جميلات، لكل شخص جماله وأسلوبه الخاص.

 

Elle Arabia: ما هي دور الأزياء التي ترتدين من تصاميمها ومن هي أيقونة الموضة المفضلة لديك؟

Annabella Hilal: توم فورد Tom Ford، هي علامتي المفضلة وقد إخترت أن أطل بإطلالة من توقعيه في الحلقة الأولى من . أما أيقونة الموضة عندي فهي العارضة جيجي حديد Gigi Hadid، أحبها كثيراً!

 

 

Elle Arabia: ما هو مفتاح نجاح المراة العربية اليوم؟

Annabella Hilal: الصراحة ونظافة النفس والكلام الشفاف.

 

Elle Arabia: ما هي نصيحتك للأم العاملة؟ والمرأة بشكل عام؟

Annabella Hilal: أنصح المرأة أن تتمسك بمهنتها وتثق بقدوراتها، حتى لو إنشغلت بالحياة الزوجية ودورها كأم عليها أن تثابر وأن لا توقف عن العمل والإستمرار والتطور.

 

Elle Arabia: ما هي مشاريعك المستقبلية؟

Annabella Hilal: سوف أفتتح قناة خاصة بي على يوتيوب وهو برنامج خاص بي يناقش مواضيع واساليب التقديم، وحياتي عامةً.

 

Elle Arabia: البرنامج الاقوى على الساحة؟ 

Annabella Hilal: بلا منازع "ديو المشاهير"!

 

 

Elle Arabia: كلمة أخيرة لقراء Elle Arabia؟

Annabella Hilal: أشكركم على هذه المقابلة، وبحكم أننا بنهاية العام، أحب أن أتمنى أن تكون نهاية وبداية سعيدة على أمل أن تُمحى كل دمعة عين شهدتها المنطقة العربية، وعلى أمل أن يعم السلام والطمأنينة في الوطن العربي.

 

 

حاورتها فدى رمضان

قد يهمّكِ أيضاً