هل إنفصلت أنغام عن زوجها؟

هل إنفصلت أنغام عن زوجها؟

ألمح الموزع الموسيقي المصري إلى احتمال انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية ، موضحاً في منشور له عبر حسابيه ”فيسبوك“ و“إنستغرام“، أن البعد بينهما هو القائم حالياً.


واتهم إبراهيم البعض بعدم احترام خصوصياتهما وتشويه حبهما، ونشر صورة جمعته بأنغام وعلق قائلا ”الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا“.

 

واستطرد ”وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورًا، النهاردة مستحيل أستفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها“.

 

وتابع الموزع الموسيقي ”وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكثر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا“.

 

وأردف ”أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير“.  

 

واختتم إبراهيم حديثه عن أنغام بقوله ”أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة“.

 

ولاحظ البعض أن النجمة حذفت زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على موقعي التواصل “تويتر”، و”إنستجرام”.

 

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسمياً عن زوجته الأولى ياسمين عيسى، بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، وأنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

 

قد يهمّكِ أيضاً