نيكول سابا ترّد على كل من هاجمها وتوضّح!

نيكول سابا ترّد على كل من هاجمها وتوضّح!

نشرت الفنانة اللبنانية صورة لأسد ولبؤة "أنثى الأسد" في وضعية التزاوج، وكتبت في تعليقها على الصورة التي حظيت بأكثر من 22 ألف إعجاب، "Oh! Yes we did it"، أي: "لقد فعلناها"، فشك البعض أنها حامل للمرة الثانية. ولقد كانت تلك التدوينة صادمة لمتابعي الفنانة اللبنانية عبر إنستغرام، وإعتبروا أنها تحمل إيحاءات غير لائقة، وعلى إثر التعليقات الغاضبة لتلك الصورة اضطرت نيكول لحذفها نهائيا.

 

فما كان من نيكول إلا أن تخرج عن صمتها وتعلّق على الجدل الحاصل من خلال فيديو شاركته مع متابعينها، فقالت:"أنا صحيت علي تهاني وناس عم تقولي مبروك وإنتي حامل ومواقع عم تكتب، الصراحة فال حلو الله يجيب الخير.. بس هايدي الموضوع إشاعة وماحزرتو شو بدي أقول.. وبصراحة المفروض أنا أذكي من هيك.. ولو راح أعلن عن حملي إذا صار أكيد مش راح أعلنه بهيدي الطريقة من وراء بوست وصورة، ساعتها راح أكون أوريجنيال أكثر وابتكارية لما أعلن مثل هذا الخبر بقيمته، للأسف ما حزرتوا المرة دي".

 

وتابعت "خلينا راح أقولكم من الآخر أنا إنسانة كثير متصالحة مع حالي ومتصالحة مع الحياة ومع جوزي واللي بيعرفني كثير بيعرف عقلي وتفكيري، فبليز أنا مو ناقصة معقدين ولا مكبوتين في إشي في الدنيا أهم بكثير من التعليق علي الأشياء التافهة بي كول.. كلنا عندنا أناميل تشانيل وبنعلق عليهن.. ما شيلت الزير من البير لنعلق كل هاد القد.. أنا مثل الفنانات اللي بيدعوا المثالية والعفة.. طيب.. أنا مش رايحة ع الجنة خيي.. ارتحت منيح.. سيبوني في حالي وكفاية بقي معقدين".

قد يهمّكِ أيضاً