نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها وخطيبها وتتعرّض للانتقادات

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على حسابها الخاص على إنستغرام فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني وخطيبها ناريك ناربيكيان، وأرفقت نادين الفيديو برسالة كتبت فيها: "١٣ أيلول أحلى نهار بحياتي لأني حملتك بين إيدي وكنت أحلى هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين، بس بالنسبة إلي بتضلك طفل صغير، الله يكتبلك أحلى مستقبل وشوفك ناجح وأفرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك... وقديه الله بيحبني كمان بعتلي رجال بيحبني وبيحميني وبيخاف علي، وعيد ميلاده نفس اليوم مع عيد ميلاد ابني... بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني وشريك حياتي جنبي.. إن شاء الله بضلني أحتفل فيكم وضلكم مصدر سعادتي وقوتي».

وفور نشرها الفيديو انهالت التعليقات من المعجبين والأصدقاء والجمهور الذي تمنّوا لها ولعائلتها السعادة وحياة مليئة بالحب والفرح، في حين انتقد آخرون تصرّفات نادين وتفاعلها مع خطيبها إذ وجدوا في هذا التصرّف بعض المبالغة وعدم احترام مبدأ الخصوصية.
من ناحية أخرى، تستعد نادين نجيم للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل درامي يشاركها البطولة فيه الممثل السوري محمد الأحمد. المسلسل الذي يحمل اسم "2024" هو من إخراج فيليب أسمر وهو نسخة مكمّلة عن مسلسل "عشرين عشرين" الذي جمع نادين مع النجم السوري قصيّ خولي قبل عامين.

المزيد
back to top button