منى زكي تحقّق نجاحاً غير مسبوق في السعودية

استطاعت النجمة منى زكي أن تحقّق نجاحاً غير مسبوق في المملكة العربية السعودية بعد أن احتل فيلمها الجديد رحلة 404 المراكز الأولى على شبابيك تذاكر السينما وحصد أرباحاً تخطّت المليون و68 الف ريال سعودي خلال فترة نهاية الأسبوع. 
هذا الفيلم الذي يُعرض حالياً في صالات السينما داخل المملكة، مخصّص لمن هم فوق الـ18 عاماً، وتدور قصّته حول شخصية امرأة تدعى غادة سعيد تعمل في مجال العقارات بوظيفة مندوبة تسويق وتحاول أن تتخلّص من حياتها السابقة التي لم تكن راضية عنها، وتبدأ تحضيراتها للذهاب إلى الحج وأداء مناسكه في خطوة لإعلان توبتها إلى الله. إلا أن حادثاً يصيب والدتها يجبرها على إلغاء رحلتها قبل أيام من سفرها إلى مكة واللجوء لأشخاص من ماضيها الملوّث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى أحدث المسلسل في قالب درامي مشوّق، يسلّط الضوء على قضايا اجتماعية مختلفة مثل الهوية، والعلاقات الإنسانية، والبحث عن الذات. وتحمل أحداث الفيلم رسائل وعِبَر، تترك أثراً في نفوس المشاهدين. 
الفيلم من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هاني خليفة. أما الأبطال، فإلى جانب منى زكي، يشارك كل من محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول.

المزيد
back to top button