لهذا السبب اعتذرت كيت ميدلتون من الحرس الإيرلندي

قدّمت رسالة اعتذار إلى الحرس الأيرلنديّ نشرها الأخير عبر حسابه على منصّة "X"، وقد أرسلتها معتذرة على عدم تمكّنها من حضور الحفل التحضيريّ لمناسبة "Trooping the Colour" السنويّة، وهو العرض العسكري للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملك. وقد جاء في الرسالة: "إنني أقدّر أنّ جميع أفراد القوّات هذا العام قد تدرّبوا لعدّة أشهر وخصّصوا ساعات طويلة لضمان أن يكون زيهم الرسمي وتدريباتهم مثاليّة. يظلّ شرفًا عظيمًا أن أكون عقيدًا لديك، وأنا آسفة جدًا لأنني لن أتمكن من إلقاء التحية في استعراض العقيد لهذا العام. من فضلكم أرسلوا اعتذاري إلى الفوج بأكمله، لكنّني آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا". وأنهت الرسالة بقولها: "من فضلكم، أرسلوا أفضل تمنيّاتي بالحظّ السعيد لجميع المشاركين".

 

ويعدّ هذا الاحتفال، الحدث البارز الثاني للحرس الأيرلنديّ الذي ستغيب عنه ميدلتون بسبب مرضها، بعد غيابها عن موكب عيد القديس باتريك في مارس. وقد اضطرت إلى عدم حضور الأحداث العامّة منذ الجراحة التي أُجريَت لها في شهر يناير الماضي، والتي تبيّن لاحقًا أنها مرتبطة بتشخيص إصابتها بسرطان لم يتمّ تحديد نوعه أو في أي مرحلة هو. وكانت تقارير إخبارية قد أشارت في وقت سابق من هذا العام إلى أنّها ستعود إلى واجباتها العامة في الوقت المناسب للأحداث المحيطة بـ Trooping of the Colour، إلّا أنّها أكّدت العكس من خلال رسالة اعتذارها هذه.

 

وفي حين أنها اعتذرت في الرسالة عن حضورها الحفل التمهيديّ الذي يسبق المناسبة، فإنّه من غير المرجح أن تحضُر الحدث الرئيسي في نهاية الأسبوع المقبل. ووفقًا لما تمّ تداوله، فإنّ الملك تشارلز سيحضر، على متن عربة ستيت لانداو- State Landau، ومن المُتَوقَّع أن يشارك أيضًا زوج ميدلتون، الأمير ويليام.

المزيد
back to top button