كيف تخلصت جنيفير أنيستون من دورها في Friends؟

كيف تخلصت جنيفير أنيستون من دورها في Friends؟

قدمت النجمة جينيفر أنيستون شخصية راشيل الذي اشتهرت به في مسلسل Friends بين عامي 1994 إلى عام 2004، وبسبب أدائها للشخصية أصبحت ذات شعبية كبيرة. ولذلك فقد صارت جينيفر مرتبطة في أذهان الناس بهذه الشخصية، تعداه ذلك إلى أن تحصل على شهرةٍ عالمية، وتنال مليون دولار عن كلٍ حلقة خلال آخر موسمين من المسلسل.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تلقت جينيفر آنيستون خمسة ترشيحاتٍ لجوائز "إيمي" عن المسلسل وفازت بجائزة الممثلة البارزة المتميزة عن فئة المسلسلات الكوميدية، كما رشحت لجوائز "غولدن غلوب" عن العمل نفسه وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عام 2003.

 

في مقابلة جديدة للنجمة، لمجلة هوليوود ريبورتر، صرحت آنيستون ولأول مرة بأنها حاربت منذ زمن طويل لكي تراها صناعة الأفلام بطريقة مختلفة عن نمطية شخصية راشيل نجمة فريندز.

 

وقالت أنيستون: " لم أستطع أن أتخلص من "راشيل غرين" لم أستطع الهروب من "راشيل" وكنت دائماً أفكر وأقول "أوقفوا عرض هذا المسلسل أرجوكم" (ضاحكة).

 

وتابعت جنيفير قائلة بأن دورها في الفيلم المستقل عام 2002 بعنوان The Good Girl جعلها تمزق للمرة الأولى شخصية راشيل وفتح أمامها فرص كثيرة وجعل الناس تراها بشكل مختلف.

قد يهمّكِ أيضاً