كلوي كارداشيان تستعد للإنجاب من حبيبها السابق

كلوي كارداشيان تستعد للإنجاب من حبيبها السابق

كشفت نجمة تلفزيون الواقع بأنها تعمل حاليًا على تجميد بويضاتها لأجل الإنجاب المُستقبلي، ولكي يكون لابنتها "ترو" شقيق أو شقيقة.

 

أمّا الصّادم في تصريحات كلوي هو هوية الرجل الذي تودّ أن تنجب منه طفلها الثاني، ألا وهو حبيبها السابق الذي خانها مع "جوردن وودز" صديقة شقيقتها الصغرى "كايلي جينر".

 

وقال تريستان لكلوي ،في الحلقة الأخيرة من مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians،بأنه موافق أن يكون المُتبرّع بالحيوانات المنوية، وعلى الرغم من ذلك أصرّت كلوي بأنها لن تعود وتصلح علاقتها الغرامية معه بعد خيانته.

 

وكانت كلوي وتريستان قد إحتفلا مؤخراً بعيد ميلاد إبنتهما ترو الثاني، وحضور تريستان سبب في مفاجئة بين الجميع، خصوصاً أنه لم ينهي علاقته مع كلوي سابقاً بشكل ودي، ولكن يبدو أن الوالدين يفكران بمنطق وبمصلحة إبنتهما.

 

ومن خلال مكالمة فيديو من منزلها في الحلقة التلفزيونية، أبلغت كلوي حبيبها السابق بأنها خضعت لتوها لجراحة استعادة البويضات وحصلت على 12 بويضة، مضيفةً أن طبيبها كان واثقًا من أن خمسة منها في حالة قوية.

 

وأضافت كلوي لتريستان: "أفكر في القيام بجولة ثانية من جراحة استعادة البويضات، ولكن هذه المرة لصنع الأجنة"، مُشيرة إلى أنها ترغب في أن يقدم تريستان سائله المنوي للقيام بذلك.

 

كان لاعب كرة السلة أكثر من حريص على مساعدة كلوي في ذلك، إذ كان هو الشخص الذي طرح فكرة إنجاب شقيق لترو منذ البداية.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً