فيديو أحلام يثير غضب الجمهور

فيديو أحلام يثير غضب الجمهور

فيديو مثير للجدل نشرته الفنانة عبر "سناب تشات" عرضها للكثير من الإنتقادات وأثار غضب الكثير من متابعيها. فما قصة هذا الفيديو؟

في التفاصيل، عمدت أحلام في الفيديو المذكور إلى تتحدث عن رشاقتها وعن الرجيم الذي اتبعته للتخفيف من وزنها وعن ممارستها الرياضة بانتظام إضافة إلى تقديم نصائح للرشاقة، الأمر الذي جعلها تخسر الكثير من وزنها وتطل بأبهى حلّة، إلا أن هذا الأمر لم يلاقي استحسان جمهورها الذي أشار إلى أن إطلالات أحلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة أصبح أمرٌ إستفزازي، لاسيما أن معظم المواضيع التي تطرحها متعلّقة بعمليات التجميل التي تقوم بها لتحسين جمالها وبالطرق المتبعة لخسارة الوزن. 

 

اعتبر الجمهور أن إصرارها على الحديث عن رشاقتها وجمالها لا يتناسب مع عمرها ومكانتها الفنية، مؤكدين أنهم يشعرون بالملل من تلك المقاطع التي تنشرها وكذلك المقاطع التي تغازل فيها زوجها بشكل دائم، وطالبوها بالتركيز على أعمالها الفنية بدلاً من تمضية وقتها الثمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت أحلام قد أثارت ضجة كبيرة مؤخراً بسبب الكشف عن عمرها الحقيقي بعد نشر صورة لها من داخل المستشفى بينت بوضوح أن عمرها 50 عاماً وذلك من خلال بطاقة المستشفى التي كانت معلقة حول معصمها.

 

قد يهمّكِ أيضاً