فضيحة جنسية تطارد النجمة كاتي بيري

فضيحة جنسية تطارد النجمة كاتي بيري

يبدو أن الكوارث تتوالى على النجمة كاتي بيري، فبعد أيام من تغريمها الملايين لسرقتها فكرة أغنية ”دارك هورس“ من مغني الراب فلايم، اتهمها عارض أزياء بالتحرش به ونزع سرواله أمام أصدقائها في حفل.

 

وعمل العارض ”جوش كلوس“ مع كاتي في كليب ”Teenage Dream“. وخلال حفل عيد ميلاد صديق مشترك لهما، قامت كاتي بالتحرش به.

 

وحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تكتم جوش كلوس على الحادث، ولم يتحدث عنه مطلقًا حتى كسر صمته أمس الأحد، في الذكرى السنوية للكليب. وقال في فيديو نشره على ”إنستغرام“ إن الحادث وقع في حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء ”جوني وجيك“، بعد فترة من انفصال كاتي عن زوجها السابق ”راسل براند“.

 

وشرح: ”أنا أكشف هذا الآن لأن ثقافتنا مصرة على إثبات أن الرجال الذي يملك السلطة يصبح منحرف، وأنا أردت أن أكشف أن النساء اللواتي يتمتعن بالسلطة مثيرات للاشمئزاز أيضًا“.

 

وأضاف جوش ”كانت كاتي واضحة جدًّا بقولها أنني لست صديقها، بل كانت تعاملني كعاهر! فعندما التقينا انسجمنا للغاية وكنت معجبًا بها، وكنا نغني سويًّا وكانت لطيفة في البداية، ولكن عندما كان هناك آخرون حولنا، كانت تتصرف ببرودة وقسوة هائلة، حتى أنها وصفت تقبيلي لها في الكليب بالمقزز“.

 

وتابع: ”لقد شعرت بالحرج الشديد ولكني ظللت أبذل قصارى جهدي، لأن ابنتي كانت مجرد طفلة صغيرة، وكنت أعلم أنه يجب عليّ التحمل من أجلها، وبعد اليوم الأول من تصوير الكليب، دعتني كاتي إلى ناد للتعري في سانتا باربرا، لكنني رفضت وأخبرتها بأن عليّ العودة إلى الفندق والراحة، لأن هذه الوظيفة هي كل ما لدي الآن“.

 

وكشف: ”بعد فترة كنا في حفل عيد ميلاد جوني وجيك. وعندما رأيتها، تعانقنا وعندما استدرت لتقديم صديقي، سحبت سروالي وملابسي الداخلية فجأة، لتكشف عن عضوي الذكري لصديقيها والحشد المحيط بنا“.

 

وشعر كلوس بالإحراج والاهانة؛ بسبب التجربة المزعومة، وقال إنه تأخر كل هذه الفترة في كشف الواقعة؛ لأنه أصيب بصدمة في البداية، وأراد في وقت لاحق الانتظار حتى لا يُعتقد أنه يحاول تحقيق مكاسب مالية، لكنه شعر بأنه بحاجة إلى توعية الناس بشأن استغلال النساء.

 

(نقلاً عن إرم نيوز)

قد يهمّكِ أيضاً