عبدالله بوشهري ومفاجأة تتعلق بفيروس كورون

عبدالله بوشهري ومفاجأة تتعلق بفيروس كورون

كشف الفنان الكويتي عبد الله بوشهري عن مفاجأة جديدة من داخل غرفة الحجر الصحي التي يتواجد فيها، بأن أحداث مسلسله "الخطايا العشر" كان قد تنبأ ب المنتشر حالياً بين البلدان العربية والعالمية.

 

وسرد الفنان الكويتي قصة "الخطايا العشر" الذي لعب بطولته قبل عامين، إلى جانب السعودي عبد المحسن النمر، وهيفاء حسين، متحدثا عن مدينة انتشر فيها فيروس قاتل معدٍ اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة ، وتم الحجر الصحي على المدينة و تطويقها بجيش منعا للدخول والخروج منها، وقال إن هناك مشاهد في المسلسل تتشابه مع ما حدث في مدينة ميلان الإيطالية عندما تم الحجر الصحي عليها حاليا.

 

وأضاف عبد الله بو شهري: "الي يضحك بالموضوع لما كان المسلسل قبل سنتين ينعرض وايد ناس يدشون علي السوشال ميديا أو ربعي يقولون عبد الله شدعوا رايح مدينه فيها فيروس لا يبه تكلموا عن الواقع هذا مو واقعي المسلسل كله كذب وخيال ودي الي كانوا يتكلمون الحين اطلعهم اقلهم ان نفس الاحداث تصير".

 

وجاءت استعادة بوشهري لهذا العمل نتيجة التشابه الكبير بين أحداثه، وما يجري على أرض الواقع من انتشار لفيروس كورونا، والذي دب الرعب في قلوب الناس، وأجبر الدول على الحجر الصحي على المصابين به، كمحاولة للحد من انتشار المرض.

قد يهمّكِ أيضاً