ظهور الزعيم عادل إمام بعد شائعة وفاته

ظهور الزعيم عادل إمام بعد شائعة وفاته

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بوفاة الفنان المصري ، وذلك بعد منشور كتبه نجله الممثل محمد إمام عبر حسابه على إنستغرام طلب من خلاله الدعاء لكل من رحل عن عالمنا.

 

وأوضحت المصادر أن الزعيم يرفض تمامًا الرد على تلك الأنباء، إلا أن نجليه قررا التدخل ولكن بشكل غير مباشر، عن طريق تسريب الصورة لوضع حد لهذه الشائعات.

 

فنشر المخرج رامي إمام إبن الزعيم، فيديو للزعيم عادل إمام، من موقع تصوير مسلسل "فلانتينو"، مؤكدًا أن والده بخير ويواصل عمله، نافيًا إشاعة وفاته التي تناولها البعض.

 

وظهر رامي إمام في فيديو، بثه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قائلًا: "شوفوا مين جنبي بيحفظ"، ويحرك الكاميرا باتجاه والده، ليظهر وهو في حالة انهماك ويدخن سيجارة، ويتدرب على دوره بالمسلسل.

 

وطمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هو الآخر، المصريين، على الحالة الصحية، للفنان الكبير عادل إمام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم".

 

وقال "زكي"، إن الفنان عادل إمام بصحة جيدة ويستكمل تصوير مسلسله: "مش عارف الناس دي بتستفيد إيه من الكلام ده، حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وأضاف: "الشائعة تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ونحن نرد، وأطمئن العالم العربي أجمع على صحة عادل إمام".

​​​​​​​
وكان الزعيم قد اختفى عن الأنظار طوال الأشهر الماضية، نظرًا لانشغاله بتصوير مسلسله الجديد، الأمر الذي تسبب في ترديد أنباء عن تدهور حالته الصحية تارةً، ووفاته تارةً أخرى.

 

وتدور أحداث مسلسل "فلانتينو"، حول شخصية رجل أعمال صاحب مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، إضافة إلى دخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

يشار إلى أن مسلسل فلانتينو، كان من المقرر عرضه في رمضان 2019، لكن توقف تصويره لظروف إنتاجية، ليعلن بعد ذلك عن عرضه في رمضان 2020.

قد يهمّكِ أيضاً