شيرين عبدالوهاب ومشاكل "بالجملة"!

شيرين عبدالوهاب ومشاكل "بالجملة"!

واجهت ولازالت تواجه مشاكل عديدة، وبدأت هذه الموجة منذ حفل زفاف النجمين كندة علوش وعمر يوسف الشهير، الذي سرب فيه فيديو وهي تتكلم عن بعض الفنانين على رأسهم الهضبة عمر دياب مما أثار سخط الجميع.

 

هي زلات لسان وضعت النجمة المتألقة في مأزق مع زملائها النجوم، عمر مصطفى الذي إتهمته بأنه لا يجيد التلحين وطالبته بأن يتعلم الموسيقى ثم يتحدث معها.

 

قالت أن عمر دياب ظاهرة ستنتهي قريباً، إليسا وعمليات التجميل، خلافها مع النجمة أنغام حيث إعتبرت شيرين أنها أكثر تفوقاً منها.

 

بعدها قامت النجمة بتوجيه إهانة لتونس عندما وصفتها بالبقدونس مما أدى الى إعتذار النجمة، وعلى الرغم من ذلك أخت النجمة التونسية لطيفة موقف ضدها ولم تتراجع عنه.

 

ثم مجدداً وجهت إهانة للنجم بعدما قالت أنها "راحت عليه" وأن تامر حسني هو النجم الحالي، وعادت وهانته عندما أكدت أن هذا رأيها فيه ولم تكن تمزح.

 

وكيف ننسى عندما قامت النجمة بخلع حذائها لتضغط على زرّ الاستدارة بعد إعجابٍ بصوت المشترك، ظناً منها أنّ خفّة الظلّ في The Voice.

 

حتى أنها أحزنت جمهورها في مصر (الساحل) الذين دفعوا مبالغ طائلة لحضور حفلها، إلا أنها غنت أغنيتين وغادرت المسرح بحجة المرض.

 

واخيراً، إشترطت النجمة في حفلها مع النجم ماجد المهندس على عدم وجود كاميرات تصوير، ومنعت الجمهور من التصوير. 

 

كلها مشاكل لا تليق بنجمة مثل شيرين عبدالوهاب..وهي الأن على خلاف بعدد كبير من نجوم الوسط الفني.. فمن التالي؟

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً