سيلينا غوميز تعترف بإصابتها بمرض نفسي

سيلينا غوميز تعترف بإصابتها بمرض نفسي

أطلّت المُغنّية العالمية على جمهورها من خلال بثٍ مُباشرٍ عبر برنامج Bright Minded الذي أطلقته المُغنّية العالمية مؤخراً، والذي تقوم ببثّه من منزلها مُباشرة في ظل الحجر المنزلي الذي تخضع له مُعظم بلاد العالم لوقف تفشّي ، وتستضيف كُلّ يومٍ ضيفا جديداً.

 

وكشفت سيلينا للمرّة الأولى عن أنّه قد تمّ تشخيصها ب (Bipolar disorder)؛ إذ قالت بأنها ممتنة لاكتشاف سبب معاناتها لسنوات عديدة، كما أنها تريد اكتساب كل المعرفة عن هذه الحالة.

 

وخلال المحادثة الصريحة حول الصحة العقلية، قالت سيلينا إنه تم تشخيصها بعد زيارةٍ لها إلى مستشفى ماكلين، وهو مرفق للأمراض النفسية ومركز أبحاث علم الأعصاب في ماساتشوستس.

 

وأوضحت قائلة: "لقد ذهبت مؤخراً إلى أحد أفضل مستشفيات الأمراض العقلية في أمريكا، مستشفى ماكلين، وقد ناقشت أنه بعد سنوات من خوض الكثير من الأشياء المختلفة، أدركت أنني ثنائية القطب".

 

وبعد معرفة التشخيص، قالت سيلينا إنها شعرت بأجزاءٍ متساويةٍ منها بالرّعب والرّاحة؛ مرعوبة لأنّه تمّ رفع الحجاب عمّا كان يحدث معها، ومرتاحة لأنها أصبحت أخيرًا تعرف سبب معاناتها من حالات الاكتئاب والقلق المختلفة لسنوات عديدة، وأضافت: "لم يكن لدي أي وعي أو إجابات كاملة عن هذه الحالة. وعندما أحصل على مزيد من المعلومات، فهذا سيساعدني بالفعل، ولا يخيفني بمجرد أن أعرف ذلك".

 

قد يهمّكِ أيضاً