ريهام حجاج تدافع عن خبيرة التجميل إيمي تاتو

ريهام حجاج تدافع عن خبيرة التجميل إيمي تاتو

حرصت الممثلة الرد على كل من انتقد خبيرة التجميل ، بعد طرح إعلان تقديمها لبرنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية، حيث وجهت لهم ريهام رسالة قاسية تطالبهم فيها بمشاهدة البرنامج أولًا ثم الحكم عليه.

 

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا على برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة”.

 

وتابعت: “أولًا إيمي تاتو ناجحة جدًا في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج إللي هاتقدمه، ثانيًا الأرزاق دي بتاعة ربنا يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم”.

 

واختتمت ريهام حجاج كلامها قائلة: “يا سيدي اتفرج الأول وأحكم، لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها، ﴿ قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ﴾”.

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة منذ صباح اليوم، بعد الإعلان عن تقديم إيمي تاتو خبيرة التجميل لبرنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية، وانتقد عدد كبير جدًا من الناس قيام إيمي بتقديم برنامج تلفزيوني مشيرين إلى أن الأولى منها يجب أن يكونوا خريجي كليات الإعلام، وبعد كل تلك الضجة انتشرت أنباء تفيد بوقف البرنامج.

 

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج ايمي تاتو على قناة الشمس، بعد ان تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الاعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة ، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة.

قد يهمّكِ أيضاً