روان بن حسين زواج مفاجىء وحمل؟!

روان بن حسين زواج مفاجىء وحمل؟!

عادت الفاشينيستا الكويتية لإحداث الجدل بين الجمهور مجددًا بعدما ظهرت في مقطع فيديو وثقت فيه الفحوصات التي تجريها من داخل المستشفى بشأن حملها بعدما دخلت القفص الذهبي مؤخرًا.

 

وظهرت المدونة والناشطة في مجال الموضة وهي تبكي على السرير خلال الكشف عن حملها، غير أن عددًا من الجمهور شكك في الأمر، وبدأت التساؤلات والتعليقات تنهال على الفيديو حول حقيقة حملها، بل على زواجها أيضًا الذي تحدثت عنه مؤخرًا.

 

وارتبطت المدونة بشاب عربي، لكنها تعرضت للخيانة منه، وسببت جدلا كبيرًا بعد أن نشرت صورا له وللفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور.

 

وفاجأت المدونة الكويتية في شهر أغسطس الماضي الجمهور بأنها تزوجت وأخفت الخبر ولم تعلنه لأنها تؤمن بإبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان.

 

وقالت روان عبر حسابها في سناب تشات: "الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشف عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني".

 

وأكدت الفاشنيستا الكويتية أن زوجها غير مشهور ولا يملك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل يعمل كرجل قانون، وقالت: "إلى جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زوجي في مواقع التواصل، أؤكد لكم أنه لا يملك أي منها".

 

قد يهمّكِ أيضاً