رجاء الجداوي تصاب بـفيروس كورونا

رجاء الجداوي تصاب بـفيروس كورونا

صدمت ابنة الممثلة القديرة رجاء الجداوي الجمهور عندما أعلنت عن إصابة والدتها ب المستجد، ودخولها على إثره إلى مستشفى في محافظة الإسماعلية في مصر.

 

وقالت أميرة مختار لوسائل الاعلام إنها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، وكانت النتيجة إيجابية.

 

وطالبت أميرة جميع المصريين بالدعاء لوالدتها حتى تخرج من هذه الأزمة المفاجئة التي لحقت بها، مشيرةً إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي متماسكة ولديها ثقة كبيرة في الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

 

وتقيم الجداوي حالياً فى غرفة عناية مركزة مخصصة للعلاج من فيروس كورونا، ولم يتحدد بعد السبب الرئيسي وراء إصابتها بالفيروس. كما تتواجد حالياً مع الفنانة المصرية، فى المستشفى، ابنتها الوحيدة أميرة التى سيتم الإعلان عن نتيجة مسحتها ايضاً.

 

ويذكر أن الجداوي كانت تصور مشاهدها في "لعبة النسيان" قبل ثلاثة أيام فقط، ونشرت صورة تجمعها بفريق وأبطال المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلنة الانتهاء من تصوير المسلسل وعلقت عليه:" مبروك لكل فريق العمل... الف الحمدلله والشكر... فركش".

 

وعلى إثر إصابت الجداوي بالفيروس، سيخضع جميع فريق أسرة مسلسل "لعبة النسيان" الذين كانوا على تواصل مباشر بالفنانة في الحلقات الاخيرة من العمل، لمسحة لتحليل فيروس كورونا المستجد.

قد يهمّكِ أيضاً