دي جي رودج "سفير الثقافة والموسيقى للشباب"

دي جي رودج "سفير الثقافة والموسيقى للشباب"

دي جي رودج Rodge هو اسم يعرفه محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم وفي الشرق الأوسط تحديداً. وهو منسّق موسيقي لبناني متميّز. أطلق رودج محطته الإذاعية الخاصة MixFM في عام 1996 وحصل على جائزة "أفضل دي جي ونادي مروج" من قبل نقابة النوادي والمطاعم اللبنانية، كما حصل على لقب "سفير الثقافة والموسيقى للشباب" من قبل طلاب لبنان.

 

شارك رودج في العديد من الحفلات الموسيقية الكبرى ومهرجانات EDM بما في ذلك David Guetta و Martin Garrix و Kygo و The Chainsmokers بالإضافة إلى "The Top 100 DJs World Tour" وقد شارك المسرح مع Arman Van Buuren من W&W ساندر فان دورن مارلو.

 

عمل رودج أيضاً مع العديد من الفنانين العالمين مثل جينيفر لوبيز (في دبي ومصر)، سيا، جاستن بيبر، إد شيران، شاكيرا، إنريكي إغليسياس، جيسون ديرولو وغيرهم... وهو الدي جي الرائد على تطبيق أنغامي ولديه حوالي 20 مليون قطعة موسيقة و400000 متابع.


يستمر Rodge في تصدر الأرقام على Podomatic و Mixcloud مع مجموعاته الأسبوعية التي تم تحميلها "Weekend Power Mix"، حيث يحتل المركز الأول للموسيقى المختلطة. كما يمكن الإستماع الى موسيقته على الإنترنت، Rodge 24/7 مع قناتين تعزفان موسيقاه 24 ساعة في اليوم، Rodge in the Mixx و Rodge Classics.


من ناحية أخرى، يقوم Rodge بجولات سنوية في أكبر المدن والبلدان في العالم مثل فيغاس، وكان ، وميكونوس، والقاهرة، ودبي، وميلانو، ونيويورك، وفانكوفر، وفي عام 2020، قدم عرضاً هائلاً في كرنفالات ريو وساو باولو في البرازيل.

 

يتعاون اليوم دي جي رودج مع ميشيل فاضل، لتوحيد الموسيقى الكلاسيكية و EDM في مفهوم حفلة موسيقية ضخمة، مع أكثر من 100 موسيقي على خشبة المسرح: “Coloratura The Electric Symphony".

 

رودج هو منسق الموسيقى الوحيد في الشرق الأوسط الذي ينتج ويعزف موسيقى الرقص الإلكترونية مع المقطوعات والألحان العربية. وقد منحته مجموعته الواسعة وأسلوبه الفريد الفرصة في التألّق والمشاركة في العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات الكبيرة في جميع أنحاء العالم وكذلك عبر الإنترنت.

قد يهمّكِ أيضاً