ديميت أوزدمير تدفع المال لحذف أخبارها العاطفية!

ديميت أوزدمير تدفع المال لحذف أخبارها العاطفية!

يبدو أن الفنانة التركية ديميت أوزدمير باتت لا تحب أن تبقى أخبار علاقاتها العاطفية السابقة منشورة عبر المواقع الإخبارية وتتصدر المشهد كلما بحث أحدهم عن اسمها، فتطغى على أخبار نجاحها المهني. لذلك قررت أنها تريد حذفها بأي شكل، عن منصة البحث "غوغل".

 

وبحسب صحيفة "بوستا" التركية، فإن ديميت بدأت بخطوة جدية استعداداً لفعل ذلك، إذ تقدمت عبر محاميها الخاص بطلب للقيام بإخفاء أخبار علاقاتها العاطفية عن الإنترنت، مبدية استعدادها لدفع مبلغ 25 ألف ليرة تركية أي ما يعادل أربعة آلاف دولار مقابل ذلك. فقام محاميها بدوره بالاتصال بشركة متخصصة بتقديم مثل هذه الخدمة.

 

وتؤكد الصحيفة على أن سعر حذف الأخبار غير المرغوب فيها الموجودة في أرشيف "غوغل" يبدأ من 10 آلاف ليرة تركية أو ما يعادل 1700 دولار أمريكي، وفقًا لأهمية الخبر، بينما يصل حذف الاسم إلى 50 ألف ليرة تركية أو ما يعادل 8500 دولار أمريكي.

 

وتذكر الصحيفة أن ديميت مرت بأربع علاقات حب، إذ جمعتها علاقة عاطفية مع شريكها في مسلسل "الطائر المبكر" جان يامان، كما ارتبطت قبل ذلك بعلاقة مع الممثل سيشكين أوزدمير وأوزهان كوش. وبعد انفصالها عن جان يمان، تداولت أخبار عن علاقة جمعتها بالممثل التركي كان يلدريم.

قد يهمّكِ أيضاً