حرب جديدة على شيرين بسبب وصف منتقديها بـ“العوانس“

حرب جديدة على شيرين بسبب وصف منتقديها بـ“العوانس“

يبدو أن الفنانة المصرية ، على موعد دائمًا مع إثارة الجدل كلما تحدثت في حفلاتها أو داعبت جمهورها، ورغم أنها سقطت تحت طائلة النقد تارة وآخر خضعت للمساءلة القانونية إلا أنها لم تتعلم الدرس.

 

كانت هذه المرة في السعودية، حينما أحيت فيها حفلًا غنائيًا، ردت فيه على منتقدي تصريحات سابقة لها حول ضرورة سماع المرأة لكلام الرجل، لتقول على خشبة المسرح: "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس".

 

وما إن خرجت هذه الكلمات من شيرين حتى دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون هاشتاغ في تويتر بعنوان: "اخرسي يا شيرين" للرد عليها.

 

وكانت هذه التصريحات السابقة لشيرين في منتصف شهر نوفمبر، حين قالت: ”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء..“، وقد تعرضت على إثرها لعاصفة من الانتقادات.

 

لكن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها شيرين الجدل فسقطت في عدة أزمات سابقة بسبب زلة لسان وتلقائية غير محسوبة، لم تنتج لها سوى المشاكل والأزمات والإيقاف عن الغناء.

قد يهمّكِ أيضاً