جيجي حديد ترد على ادعاءات لجوئها للفيلر

جيجي حديد ترد على ادعاءات لجوئها للفيلر

شاركت عارضة الأزياء العالمية (25 عامًا) صورة لها عبر تطبيق إنستقرام، بإطلالة بسيطة اعتمدت على قميص وردي من رالف آند لورين ومكياج ناعم من درجات الخوخي والبرونزي.

 

وأثارت صورتها العديد من التكهنات حول لجوئها للفيلر Filler، حيث أشار الكثير من الأشخاص إلى أن وجهها وخاصة وجنتيها أصبحتا ممتلئتين ومشدودتين أكثر.

 

فردت العارضة الحسناء على هذه الأقاويل في لقاء فيديو مباشر مع ايرين بارسونز، خبيرة تجميل علامة مايبيلين - وكان ردها ضحكة ساخرة ثم قالت: "الناس يعتقدون أنني لجأت للفيلر ولهذا السبب وجهي أصبح ممتلئًا! لطالما كنت هكذا منذ أن وُلدت".

 

وأضافت: "لطالما كان لدي وجنتان ممتلئتان منذ صغري كما أن وجهي أصبح أكثر امتلاءً بسبب الحمل، ولكني لم أحقن وجهي بأي شيء، فأنا سعيدة بشكلي كما هو مثلما خلقني الله"، كما نسبت جيجي جمالها إلى والدتها وقالت إن لديها وجنتين جميلتين.

 

وتعليقًا على اللجوء إلى الفيلر وعمليات التجميل، قالت جيجي أيضًا: "يسعدني أن يفعل الجميع ما يريدون ويجعلهم سعداء ويشعرهم بمزيد من الراحة والرضا عن أنفسهم، ولكني شخصيًا لا أستطيع تحمل الأمر ويرعبني، حيث أظل أفكر بشأن ماذا لو حدث خطأ ما، فالكثيرون يسارعون لإجراء عمليات تجميل وتغييرات دائمة في وجوههم، إلا أنني أتقبل نفسي، فأنا سعيدة بشكلي كما هو وبكيفية سير الأمور على طبيعتها".

 

ومع ختام حديثها، وجهت جيجي رسالة إلى محبيها وغيرهم وقالت: "تقبلوا وجوهكم الجميلة كما هي، مثلما خُلقت وتتخذ سمات من والديكم".

قد يهمّكِ أيضاً