بعد 12 سنة لماذا إنسحبت كورتني كارداشيان من مسلسل العائلة؟

بعد 12 سنة لماذا إنسحبت كورتني كارداشيان من مسلسل العائلة؟

على الرّغم من أنّ لسيدات كارداشيان الكثير من الأعمال فيما يتعلق بجمال المرأة ويشتهرن أيضًا بعلاماتهن للمكياج وغيره، إلا أنّ انطلاقتهنّ الحقيقية في عالم الشّهرة كان بفضل مسلسلهنّ الشّهير Keeping Up With The Kardashians.

 

منذ بدايته في عام 2007 وحتى الآن، ما يزال "مواكبة آل كارداشيان" مستمرًا ويقدّم لمحبّيه نظرة عن كثب لحياة أحد أشهر العائلات في العالم. ولكن يبدو أنّ المسلسل سيستكمل مواسمه بـ 4 شقيقات بدلاً من 5 كما اعتدنا.

 

فوفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قرّرت "كورتني" (40 عامًا) الانسحاب من مسلسل عائلتها الشّهير بعد 12 عامًا من بدايته.

 

وكشفت "كورتني" عن قرارها الصّادم، خلال لقاء مع برنامج "إي تي"، حيث قالت: "لقد قرّرت قضاء المزيد من الوقت كأمّ وأوفّر طاقتي مع أولادي".

 

وأضافت نجمة تلفزيون الواقع: "لكنّني لا أحبّ الوداع..لأنّكم سترون الكثير في الموسم الـ 18 الجديد، والذي لم يتمّ بثّه بعد، ولكنّ عمليّة التصوير جارية حاليًا وفي هذه الغرفة"، وذلك في إشارة إلى أنّها قد تظهر في الموسم.

 

كانت كلوي وكيم حاضرتين أيضًا خلال اللقاء، وعلّقت كلوي على غياب شقيقتها: "نحبّ كورتني بالتأكيد وسنفتقدها للغاية، فالناس يأتون ويذهبون طوال الوقت في هذه العائلة".

 

كما قالت كلوي، إنّ كورتني قد تنسحب هذا الأسبوع، وأضافت: "ستعود، فجميعهم يعودون مرة أخرى لمكانهم".

قد يهمّكِ أيضاً