بالفيديو:الجمهور منزعج بسبب أغنية أصالة الجديدة

بالفيديو:الجمهور منزعج بسبب أغنية أصالة الجديدة

طرحت النجمة أغنيتها الجديدة "إتحبني" باللهجة الخليجية دون سابق إنذار أو إعلان خلال الأيام الماضية عن قرب طرحها أغنية جديدة وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور وانتقد أدائها بشكل كبير.

 

الأغنية روجّت لها أصالة مساء أمس بطرح "برومو" وبعدها بساعات قليلة طرح الأغنية كاملة فجر اليوم وتقوم في مطلعها: "إتحبّني ؟! ما قلتهالك من فضول.. سؤال وْ تحتـه ألف خط ٍو إنـتِـبـه.. عَلّم جوابك في حضوري وش يقول وْيوقف لكل حرف ٍمعاي وْ يحسِبه".

 

 

ونشرت أصالة تغريدة لها في حسابها عبر "تويتر" قالت فيها إن الأغنية تم طرحها عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب" ولكن قوبلت الأغنية بانزعاج كبير من الجمهور وتوجيه انتقادات لها.

 

وتعاونت أصالة في أغنيتها "إتحبني" مع فريق عمل متميز، فهي من كلمات العالية، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وهندسة صوت منتظر الزاير، وتريات سعيد كمال، ‏إيقاع إبراهيم حسن، تسجيل كورال Sync Studios - الكويت، إشراف عام هزيم‏ تصميم، الفيديو جديد ميوزك.

 

وأكد الجمهور أن فريق عمل الأغنية أساء توزيعها، كما أن التنفيذ لم يكن على ما يرام موجهين انتقادات إلى أصالة بأنها فشلت في إيصال الإحساس إليهم، مشيرين إلى أن الهندسة الصوتية والميكس بهما إزعاج كبير.

قد يهمّكِ أيضاً