الصور الأولى من زفاف بريانكا شوبرا الأسطوري

الصور الأولى من زفاف بريانكا شوبرا الأسطوري

عقدت نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا قرانها على المغني والممثل الأميريكي نيك جوناس، وحققت حلمها كأميرة بإقامة حفل زفاف ضخم يكاد يكون أسطوري، في مراسم دامت طقوسها واحتفالاتها نحو 5 أيام في قصر عميد بوهان في مدينة جودبور الهندية. 

فعندما تقدم جوناس للزواج من بريانكا فى الصيف الماضى، عرف الاثنان أن حفل زفافهما يجب أن يكون مزيجًا من ثقافاتهم ودياتنهم، لذلك عقد الزوجان زفاف مسيحي وزفاف بالطقوس الهندية. وكان لافتاً زيّ العروس البوليوودية الحريري المستلهم من اللباس التقليدي الهندي مطرز بأسلوب الأورغاندي شرواني Organdy Sherwani، والمشغول بطبقات متعددة من الأورغانزا، مما أضاف لمسة من الرقي والفخامة على إطلالتها في الحفل. 

موضوع ونيك جوناس الـ Mehndi التقليدي، كان "المدينة الزرقاء" أو The Blue City. أما عن كعكة الزفاف فى الحفل المسيحى، فكانت فاخرة تشبه فى تصميمها القصر متعدد الطبقات، ووصل ارتفاعها إلى 5.5 متر، وأحضر نيك طهاة من الكويت ودبى خصيصاً لصنع حلوى حفل الزفاف، وفقا لمجلة "فيرفى" الهندية الشهيرة. 

وكانت دينيز جوناس، والدة نيك، منحت زوجة ابنها بريانكا زوج من الأقراط من متجر فان كليف آند آربلز الفرنسي الفاخر كهدية بمناسبة الزفاف، والذى كلفها مبلغ ضخم بلغ 79.5 ألف دولار، وفقاً لصحيفة بومباي تايمز.

تهانينا لهذا الثنائي المتميّز الذي حافظ على العادات والتقاليد وتبادل نذور الحب والزواج لمدى الحياة! 

قد يهمّكِ أيضاً