التأخير في الوصول أدى الى رفع دعوى قضائية ضد مادونا

التأخير في الوصول أدى الى رفع دعوى قضائية ضد مادونا

تتمتع النجمة العالمية بسمعة سيئة، وذلك منذ سنوات طويلة، بسبب تأخرها لساعات عن الحفلات الموسيقية الخاصة بها. وتسببت هذه العادة في غضب جمهورها الذين قام برفع دعوى قضائية جماعية ضدها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وقامت أيقونة البوب البالغة من العمر 61 عامًا، بتغيير وقت بدء جولتها القادمة من الساعة 8:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، وهو الأمر الذي أغضب جمهورها.

 

وقال نيت هولاندر، إنَّ التذاكر التي اشتراها لحفلة مادونا القادمة في 17 ديسمبر، والتي ستُقام في ميامي بيتش، انخفضت قيمتها بشكلٍ كبير بسبب تغير الوقت.

 

وأضاف أنّه دفع مبلغ كبير لثلاث تذاكر وأنَّ محاولته لاسترداد الأموال تم رفضها، والآن ينضم إليه بعض العملاء في الدعوى.

 

وفقًا لتقرير صادر عن TMZ، يقاضي نيت مادونا و شركة Live Nation؛ لأنه يدّعي أنه خسر مالاً، بسبب انخفاض قيمة التذاكر، من جراء تأخر وقت بدء الحفلة، وأنه تم رفض استرداده لماله، وهذا أمر سخيف على حد تعبيره. ويقوم نيت بضم مجموعة من المعجبين الغاضبين الآخرين إلى دعواه، ويقاضي مادونا للحصول على تعويضات.

 

وكانت مادونا قد وصلت متأخرة أيضًا لجولتها الحالية Madame X، والتي تأخذ مسمى اسم ألبومها الأخير. فكان من المفترض أن تبدأ العرض يوم الخميس في قصر قيصر في لاس فيجاس في الساعة 10:30 مساءً، لكنها لم تتمكن من الوصول إلى الحفل حتى منتصف الليل، وفقًا لتقارير FOX5 Vegas.

 

كانت جولتها السابقة قد شهدت أيضًا مجموعة من القصص المشابهة؛ إذ انها تأخرت لأكثر من أربع ساعات عن موعد وصولها إلى حفل موسيقي في ملبورن في آذار/مارس 2016.

 

ظهرت مادونا على خشبة المسرح في الساعة 12:50 صباحًا لحضور عرض كان من المفترض أن يبدأ في الساعة 8:30 مساءً، واختتمت عند الساعة 3:00 صباحًا.

قد يهمّكِ أيضاً