الأمير هاري يمنع ميغان من ارتداء هذا الزيّ

تشتهر بكسرها للعديد من قوانين العائلة المالكة البريطانية منذ زواجها من الأمير هاري، خصوصاً فيما يتعلق بستايلها الخاص. لكن هناك قطعة واحدة من الملابس تمّ منعها من ارتدائها.

 

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رفض الأمير هاري إحدى القطع التي تمّ تجهيزيها للجولة المرتقبة إلى أستراليا في شهر أكتوبر المقبل، محبطاً خطط الأخيرة في ارتداء بذلة كلاسيكية ذكورية من تصميم ستيلا مكارتني، وطالباً منها التوقف عن ارتداء هذا الزيّ والظهور بأزياء تليق بها كأميرة. فالدوقة الجديدة تشتهر بخياراتها العصرية التي غالباً ما تتضمن أسلوب التوكسيدو والبذلات الرسمية التي اشتهرت باعتمادها حتى قبل أن تصبح دوقة.

 

وعلى الرغم من التزام ميغان ماركل بقواعد الموضة الملكية في الكثير من الأحيان، حيث رأيناها في جولتها الأخيرة في شوارع دبلن الإيرلندية حاملةً كلاتش تجنباً لمصافحة أفراد العامة، لكنها لم تلتزم من جهة أخرى بالزيّ الملكي وارتدت بذلة كلاسيكية باللون الأسود وحذاء stiletto مروس من الأمام. ربما هذا هو الأمر الذي دفع بزوجها الأمير هاري إلى منعها من اعتماد هذا الأسلوب في جولتهما إلى أستراليا المقرر لها الخريف المقبل.

 

إن ميغان ماركل التي بدأت العمل في مجال التمثيل منذ أن بلغت عامها الـ16، عززت أسلوبها العصري وذوقها الشخصي في انتقاء ملابسها، حتى أنه كان لديها أكثر من 1،7 مليون متابع على حسابها الخاص على موقع إنستغرام التي اضطرت إلى إلغائه بعد أن أصبحت دوقة ساسيكس، والذي كانت تشارك من خلاله معجبيها بأحدث خياراتها في عالم الموضة.

 

لهذا السبب، طُلب منها التوقف عن الظهور بأزياء نجمة هوليوودية والبدء باعتماد الأسلوب الملكي الذي يليق بها كأميرة.

ويبدو أن ميغان ماركل ليست الوحيدة العاشقة للبذلة المستوحاة من أسلوب التوكسيدو، فقد سبقتها على ذلك الأميرة الراحلة ديانا التي تألقت أكثر من مرّة بالبذلة الكلاسيكية، في حياتها كفرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية.  

المزيد
back to top button