إلتون جون يحتفل بـ30 عاماً على تعافيه من الإدمان

إلتون جون يحتفل بـ30 عاماً على تعافيه من الإدمان

احتفل النجم بمرور ثلاثين عامًا على تعافيه من إدمان المخدرات والكحول الذي كان يعاني منه منذ القدم.

 

وشارك المغني الاسطوري صوراً عبر حسابه الخاص على “انستغرام” من درعه المعدني المجهول وكعكة احتفالية على شكل رقم 30 وملوّنة، وعلّق على الصورة: “في اليوم الأكثر سحراً احتفلت بعيد ميلادي الثلاثين”.

 

وتابع تعليقه: “الكثير من البطاقات الجميلة والزهور والرقائق من ابني ديفيد وأصدقائي في البرنامج والموظفين في المكتب والمنزل أنا حقاً رجل محظوظ”، وأضاف: “كنت سأموت لو لم أقم بالخطوة الأخيرة وأطلب المساعدة قبل 30 عاماً، شكراً لكم من أعماق قلبي”.

 

وخلال وقت سابق كان السير إلتون منفتح حول معركته العنيفة مع الكحول والمخدرات التي كادت أن تخرج حياته عن مسارها وتكلفه حياته، حيث اعترف في مهرجان كان الماضي بقوله: “إن الحياة التي كنت اعيشها والطيران على المركبة والعيش في المنازل الجميلة وشراء كل الأشياء هي حياة غير طبيعية”.

 

وتحدّث عن تجربته مع المخدرات بقوله: “كنت أعاني من تشنجات ووجدوني على الأرض وأعادوني إلى الفراش وبعد نصف ساعة سأقوم بنفس الشيء فهذا جنون”، وتابع: “لقد نجوت من الكثير من الأشياء أصبحت يقظأً وأستطيع التعامل مع الناس لأنني لست مضطراً للهرب والاختباء”.

 

وألقى النجم باللوم على كونه مشهوراً لكونه مغني على تعاطيه الكوكايين في الماضي: “لقد قالوا لي أنك تشعر بالارتياح عند تعاطي الكوكايين لذا فكرت سأجرّبه وهو أسوأ قرار في حياتي فلم أكن فخوراً بسلوكي أبداً”.

قد يهمّكِ أيضاً